تحدث لاعب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، متوسط الميدان الالماني ​توني كروس​ قبل لقاء ​الميرينغي​ و​بوروسيا مونشنغلادباخ​ خلال فعاليات دور المجموعات في ​دوري ابطال اوروبا​، مؤكداً انه يهدف للقب جديد في هذه البطولة.

وقال كروس:" ضد قادش لم يكن أي لاعب منّا في مستواه، وأنا أولهم، وبهذه الطريقة لن تعمل جيّدًا ضد أي نادٍ، وهذا ما يحدث في بعض الأحيان، ولكن ضد ​شاختار​ افتقدنا ثقتنا بعد أن تلقّينا الهدف الأول، والأمر الجيد هو أننا لم نستسلم، ورأينا ذلك في الكلاسيكو، ولكن في الغد لدينا نهائي آخر".

واضاف كروس: "لا يوجد خوفٌ في كرة القدم، ولكن علينا معرفة الوضع، هناك ست مباريات فقط وعندما تبدؤها بهزيمة، هذا يولّد الضغط، ولكنني أثق بهذه المجموعة بأنها ستقدم أفضل من مباراة قادش وشاختار".

وتابع كروس: "الانتقادات؟ عندما تلعب في ريال مدريد، عليك أن تعلم بأنه في وقت الخسارة ستتعرض للانتقادات، والأمر المهم هو ردة الفعل، وقد عملنا بشكلٍ جيد".

وأكمل كروس: "​بايرن ميونخ​؟ هو أفضل فريق في الفترة الأخيرة، من 2016 وحتى 2018 كنا الأفضل، لا يمكنك المواصلة على نفس المستوى لمدة 10 مواسم، ولكن الوضع ليس ثابتًا، وليس لدي شكٌّ في أننا يمكن أن نكون أفضل فريقٍ من جديد، ونحن نعمل كل يوم بشكلٍ جيد للحصول على نتائج جيدة".

بتصرف ميشال عساف.