إنتهت الجولة الرابعة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بفوز ​الأنصار​ على ​العهد​ 3-1، و​النجمة​ على طرابلس 3-صفر، والأخاء أهلي عاليه على ​الصفاء​ 2-صفر، وشباب البرج على شباب الغازية 4-1، وشباب الساحل على التضامن صور 1-صفر، فيما تعادل البرج والسلام زغرتا 2-2. وخلال هذه المباريات برز مدربون ولاعبون بأدائهم اللافت، سنتوقف عند اهمهم.

* مدرب الجولة:

فادي الكاخي( مدرب الأخاء أهلي عاليه ): قدّم مباراة كبيرة أمام الصفاء من الناحية التكتيكية حيث حسم ديربي الجبل، وكان له اثر واضح في وصول فريقه الى مركز الوصافة من دون اي خسارة، ومع التناسق بين خططه واداءاللاعبين سيكون الفريق منافساً على مركز الصدارة.

* اللاعبون الأفضل:

- ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ): كان له الفضل في الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة متقنة، وسجل الهدفين الثاني والثالث لفريقه أمام العهد ليحسم القمة. واستحق بالتالي إعتلاء صدارة الهدافين ليثبت الاعب أنه ما زال من الأفضل على الساحة المحلية.

- ​عدنان ملحم​ ( لاعب شباب البرج ): قدّم رأس حربة شباب البرج مباراة جيدة للغاية بعدما سجل هدفين وترك الاثر الواضح في فوز فريقه على شباب الغازية 4-1. وهو قيمة هجومية كبيرة لفريقه، ويقدم منذ بداية الدوري أداء جيدا للغاية يعكس موهبته الهجومية وقدراته الكبيرة.

-عباس عاصي( لاعب شباب الساحل ): مرة أخرى يكون عباس عاصي اللاعب المنقذ لفريقه والذي يقوده لتحقيق النقاط الثلاث وهذا ما حصل بعدما سجّل هدفا متأخرا اهدى الفوز على التضامن صور، مع تقديم أداء جيد للغاية مثبتا أنه لاعب وسط بمواصفات فنية عالية.