انتزع ​يوفنتوس​ تعادلاً بشق الأنفس من أمام ضيفه ​هيلاس فيرونا​، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الأحد، بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.
أحرز أندريا فافيلي هدف فيرونا بالدقيقة 60، بينما عادل ديان كولوسيفسكي النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 77.
وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، بينما رفع فيرونا رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن.

وضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، حقق فريق ​ليستر سيتي​ فوزا ثمينا على ​أرسنال​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على استاد الإمارات. وسجل الهدف الوحيد لليستر ​جيمي فاردي​.

وضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال سوسييداد​ فوزا كبيرا على ​هويسكا​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت على ملعب انويتا ليعلتي صدارة الليغا.

عربيا، سحق نادي ​الاتفاق​ نظيره ​الهداية​ أحد أندية الدرجة الثالثة في ​الدوري السعودي​ بنتيجة 12 هدفًا دون رد وديًا في المباراة التي أقيمت بينهما حيث سجل ​وليد ازارو​ نجم ​الاهلي المصري​ السابق خلالها 7 أهداف. الاتفاق يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين بالمسابقة هذا الموسم.

كما اعلن نادي ​الاتحاد​ السعودي ضم لاعب منتخب مصر أحمد حجازي من ​​وست بروميتش​​ ألبيون الانكليزي.

واحرز نادي ​نهضة بركان​ المغربي لقب كاس الكونفدرالية الافريقية بعدما تغلب في المباراة النهائية على ​بيراميدز​ المصري بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.سجل هدف اللقاء الوحيد يوسوفو دايو في الدقيقة 15 وانكمش الفريق المغربي في الخلف وزاد عن مرماه ومنع نجوم الفريق المصري من زيارة الشباك ليحقق اللقب المنشود.

ومباريات اليوم هي (بتوقيت مكة اي باضافة ساعة عن توقيت بيروت) :

الدوري الإنكليزي الممتاز:

19:30: برايتون - وست بروميتش ألبيون

22:00: بيرنلي - توتنهام هوتسبير

الدوري الإسباني:

22:00: ليفانتي - سيلتا فيغو

الدوري الإيطالي:

21:45: ميلان - روما

الدوري الألماني:

21:30: باير ليفركوزن – أوغسبورغ.

الدوري المصري الممتاز:

21:00: الزمالك - الإسماعيلي

وفي المصارعة، تغلب المصارع ​راندي أورتن​ على غريمه ​درو ماكنتاير​ ليصنع التاريخ بصفته بطل العالم 14 مرة. وبالشكل المناسب، حقق أحد أكثر النجوم شهرة في كل العصور الإنجاز داخل هيكل WWE في حرب شاملة في WWE Hell in a Cell.

متفرقات دولية:

- النجم البرازيلي ​​رونالدينيو​​ إصابته بفيروس ​كورونا​ في مقطع فيديو بثه عبر يومياته على إنستغرام.

- كشف المصارع ​دانييل براين​ أنه اقترب من اعتزال المصارعة الحرة، وقد تكون هذه أيامه الأخيرة في الحلبة حيث يصل عقده مع اتحاد WWE إلى نهايته في شهر أيلول من عام 2021.وقال براين: "في رأيي، هذه آخر جولة لي، هذه آخر جولة لي كنجم WWE بدوام كامل. أعتقد أنه يمكنك الشعور بذلك حتى من خلال الطريقة التي أتعامل بها مع الأمور. بما أنني أقوم بهذا السباق الأخير، فليس علي أن أثبت للجميع أنني الأفضل".

- كشف موقع "sport-express" عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه الروسي ​حبيب نورمحمدوف​ بعد تغلبه على متحديه الأمريكي ​جاستن غايتجي​ في النزال الرئيسي لدورة UFC 254 للفنون القتالية المختلطة. وحسب الموقع الروسي سيتقاضى حبيب من منظمة UFC ثلاثة ملايين دولار بالإضافة لـ90 ألف دولار لمشاركته في النزال وإجباره منافسه على الاستسلام، بالإضافة لثلاثة ملايين أخرى متوقعة من حقوقه في البث التلفزيوني، ليتجاوز ما سيجنيه البطل الروسي من النزال الـ6 ملايين دولار.