ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة القدم، تمكّن الأنصار من حسم مباراة القمّة أمام ​العهد​ على ملعب فؤاد شهاب في جونية، وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. ويُعتبر هذا الفوز هو الرابع على التوالي للانصار محققا العلامة الكاملة (12 نقطة) فيما واصل العهد نتائجه المخيبة للآمال، بعد الهزيمة أمام الإخاء الأهلي عاليه والتعادل مع التضامن صور، ولم يحقق سوى إنتصار وحيد في الجولة الأولى أمام البرج.

كما حقق النجمة الفوز على طرابلس 3-0، وتعادل السلام زغرتا أمام البرج 2-2.

وضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، تعرض ​ايفرتون​ إلى أول هزيمة هذا الموسم، وأتت على يد ​ساوثامبتون​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وبعد تحقيق أربع إنتصارات، وتعادل امام ليفربول في الجولة الماضية، مُني فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بأول خسارة لهذا الموسم، في لقاء شهد طرد الفرنسي لوكاس ديني.

وضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح فريق ​ريمس​ في تحقيق فوز عرض على مضيفه مونبلييه بنتيجة 4-0. في مباريات اخرى، حقق فريق بوردو فوز متأخر على ضيفه نيم بنتيجة 2-0، وحقق ستراسبورغ فوزاً مهماً على ستاد بريستوس 29 بنتيجة 3-0.

وفي الدوري الايطالي، إستطاع نابولي ان يفوز على بينيتفنتو 2-1، وفاز ​كالياري​ على كروتوني 4-2، وتعادل بارما مع سبيزيا 2-2.

عربيًا، اعلن نادي الهلال السعودي انهاء اجراءات التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو Luciano Vietto قادمًا من صفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي وذلك بعد اجتيازه الفحوصات الطبية التي اجراها في لشبونة .

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس في تحقيق الفوز في سباق جائزة البرتغال الكبرى ضمن الجولة 12 من بطولة العالم للفورمولا 1. وحصد لويس الجائزة بعد تفوقه على زميله في الفريق فالتيري بوتاس الذي جاء في المركز الثاني على الرغم من تقديم الفنلندي سباق جيد. وبهذا الفوز، تمكن هاميلتون من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الفورمولا 1 بتحقيقه الفوز رقم 92 متجاوزاً السائق الاسطوري مايكل شوماخر ( 91 فوز ).

متفرقات دولية:

- أصدر رئيس الحكومة الايطالي جوزيبي كونتي قرارا يمنع بموجبه دخول الجماهير إلى مباريات الدوري الايطالي إبتداء من يوم الاثنين. ويشمل هذ القرار دخول الـ1000 مشجع في كل مباراة وهو الأمر الذي سُمح به بداية الموسم الجاري.

- علق الكرملين الروسي على نتيجة النزال الذي جمع بين حامل اللقب بالوزن الخفيف حبيب نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة والأميركي جاستن غايتجي، وكذلك على اعتزال المقاتل الروسي. وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف:"نحن سعداء بانتصاره، ونبارك له".

- كشف موقع كالتشيو ميركاتو، عن اقتراب المدرب الإيطالي لوتشيانو ​سباليتي​، من تدريب النصر السعودي