قدم حارس مرمى ​ريال مدريد​ ​تيبو كورتوا​ مباراة جيدة امام الغريم التقليدي ​برشلونة​ في الكلاسيكو الأخير، وصد كرات عدة كادت ان تغيّر النتيجة. في المقابل، لم يكن أداء الحارس نيتو سيئاً وتعامل بنجاح مع اكثر من كرة خطيرة، ولكن كورتوا تفوّق في هذه المواجهة.

*في الدقيقة 5 هدف لصالح ريال مدريد لا يتحمل مسؤوليته نيتو حارس مرمى برشلونة بسبب خطأ المدافعين اللذين تخطاهما مهاجم ريال مدريد ​فالفيردي​ وانفرد بحارس المرمى وسدد الكرة في الزاوية البعيدة في المقص الاعلى رغم خروج نيتو من مرماه لتحجيمه.

* في الدقيقة 8 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بسبب خطأ المدافع الذي سمح لمهاجم برشلونة الاستفادة من الكرة العرضية على مشارف المربع الصغير وتسديدها بعيداً عن متناول الحارس الذي غالباً ما يقف عاجزاً امام التمريرات العرضية في المربع الصغير.

* في الدقيقة 61 ركلة جزاء وهدف لصالح ريال مدريد. حاول نيتو استباق الكرة عبر الارتماء الى الزاوية الصحيحة، ولكن سرعة الكرة أحبطت مساعيه.

* في الدقيقة 90 هدف لصالح ريال مدريد يتحمل جزء منه نيتو، لانه عندما خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لصد الكرة تزحلق على الارض وصد الكرة بيديه بقوة،فاصطدمت بالارض وخرجت عن السيطرة،فاستفاد منها مهاجم ريال مدريد ​مودريتش​، وكان من المفترض ان يضم الحارس يديه ويحضن الكرة كي لا يفقد السيطرة عليها كما حصل.