في قمة متوسطة المستوى، انتهت موقعة مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي بالتعادل السلبي، تلك المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس، كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ15. كما فاز ​ليفربول​ 2-1 شيفلد يونايتد.

وحسم ​بوروسيا دورتموند​ ديربي الرور لمصلحته بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه ​شالكه​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف بايرن ميونيخ فيما تجمد رصيد شالكه عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وإستعاد ​باريس سان جيرمان​ صدارة ​الدوري الفرنسي​ بفوزه برباعية نظيفة على ضيفه ​ديجون​ متذيل الترتيب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الثامنة.ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب العام فيما تجمد رصيد ديجون عند نقطتين في ذيل الترتيب.

وضمن منافسات الجولة السابعة من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، واصل فريق ​اتلتيكو مدريد​ تألقه في هذه البطولة حيث حقق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال بيتيس​ على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين. وسجل لاتلتيكو لورينتي وسواريز.

وفي الدوري الايطالي، فاز الانتر على جنوى 2-0، ولاتسيو على بولونيا 2-1.

ومباريات اليوم:

كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

21:00بيراميدز - نهضة بركان .

الدوري الانكليزي الممتاز

16:00 ساوثامبتون – ايفرتون

18:30 وولفرهامبتون – نيوكاسل يونايتد

21:15 ارسنال – ليستر سيتي

الدوري الاسباني

15:00 بلد الوليد – ديبورتيفو الافيس

17:00 قاديش – فياريال

19:30 خيتافي- غرناطة

22:00 ريال سوسيداد – هويسكا

الدوري الالماني

16:30 وولفسبرغ – ارمينيا بيلفيلد

19:00 فيردر بريمن – هوفنهايم

الدوري الايطالي

13:30 كالياري – كروتوني

16:00 بينيفينتو – نابولي

16:00 بارما – سبيزيا

19:00 فيورنتينا – اودينيزي

21:45 يوفنتوس- هيلاس فيرونا

الدوري الفرنسي

16:00 بوردو – نيم

16:00 برست – ستراسبورغ

16:00 ميتز – سانت ايتيان

16:00 مونبيليه – ريم

18:00 نيس – ليل

22:00 ليون – موناكو

بعيدا عن كرة القدم، تمكن ​حبيب نورمحمدوف​ ان يهزم جاستن غايتجي رافعاً رصيده الى ٢٩ فوزاً بلا هزيمة ومستحوذاً بالمطلق على اللقب العالمي للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة MMA في منظمة UFC، مفاجئاً الجميع باعلان اعتزاله بعد نهاية النزال. يذكر انها المباراة الاولى لحبيب بعد وفاة والده ومدربه ومثله الاعلى عبد المناف، حيث لم يتمالك نفسه بعد النهاية وذرف الدموع.

متفرقات دولية:

- قدم الفنان ​تامر حسني​، دعمه لنجم ​الأهلي​ السابق ​مؤمن زكريا​ في معركته الشرسة ضد مرض التصلب الجانبي الضموري بإهدائه أغنية "ترجعلنا بالسلامة".ونشر حسني مقطع فيديو أغنيته الجديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي معلقاً: "إهداء الى كابتن مصر مؤمن زكريا، معاك وفي ظهرك لحد ما ترجع لجمهورك بمليون سلامه ربنا معاك يا بطل.

- تفاعل نجم يوفنتوس الحالي، و​​ريال مدريد​​ السابق، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، مع إنتصار الميرينغي 3-1 على ​​برشلونة​​ في الكلاسيكو. ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وهو متمدد مستمتعاً بأشعة الشمس بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا، وعلّق بكلمته الشهيرة "Sii" والتي يرددها بعد تسجيله للأهداف.