نجح ​ريال مدريد​ في الانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ​برشلونة​، في معقل البلاوغرانا "كامب نو" في إطار منافسات الجولة السابعة من الليغا.
وسجل لريال مدريد فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ولوكا مودريتش في الدقيقة 90، بينما سجل أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة 8.
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 13 في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وفرض وست هام، التعادل الإيجابي (1-1) على ضيفه ​مانشستر سيتي​، في المباراة التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي، في إطار الجولة السادسة من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
افتتح وست هام، التسجيل عبر ميشيل أنطونيو في الدقيقة 18، وأدرك مانشستر سيتي، التعادل عن طريق فيل فودين في الدقيقة 51.

كما عاد ​أولمبيك مارسيليا​ بثلاث نقاط مهمة من معقل مضيفه ​لوريان​ بفوزه بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد دو موستوار- أيف ألانمات ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم.

وضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، قاد النجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ فريقه ​بايرن ميونيخ​ الى اكتساح خصمه ​اينتراخت فرانكفورت​ وبواقع 5-0 حيث سجل البولندي ثلاثية في اللقاء ليعزز صدارته للهدافين. وفي باقي المباريات، عزز نادي ​لايبزيغ​ صدارته بفوز مهم امام ​هيرتا برلين​ وبواقع 2-1. وبدوره عاد لاعبو ​بوروسيا مونشغلادباخ​ بفوز مهم امام ​ماينز​ وبواقع 3-2. كما وحسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين يونين برلين وفرايبورغ.

وضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، تمكن نادي ​سامبدوريا​ من تحقيق مفاجأة مدوية بعد ان نجح في اسقاط خصمه ​اتالانتا​ وبواقع 3-1.

وضمن فعاليات الجولة رقم 6 من بطولة الدوري الهولندي، حقق نادي ​أياكس أمستردام​ فوزاً تاريخياً على حساب مضيفه نادي فينلو بنتيجة 13-0، ليكون هذا الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي، علماً أن الفوز الأكبر كان أيضاً من نصيب أياكس بنتيجة 12-1 في عام 1972 على حساب فيتيس.

محليا، وضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات ​بطولة ​​الدوري اللبناني​ لكرة القدم​​، حقق فريق ​​الاخاء الاهلي عاليه​​ الانتصار بنتيجة 2 - 0 امام فريق ​​الصفاء. وفاز شباب الساحل على التضامن صور 1-0.

وفي كرة السلة، أشارت التقارير إن موسم ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية المقبل سيبدأ قبل نهاية العام. من جهته أوضح المفوض ​آدم سيلفر​ أنه سيعطي الفرق إشعارًا مدته ثمانية أسابيع بموعد بدء اللعب. يُذكر انه كان هناك حديث عن الانتظار لبدء الموسم حتى يتمكن المشجعون من حضور المباريات وهذا قد يعني هذا أن الدوري سينتظر حتى منتصف علم حتى عام 2021 وهذا غير ممكن حسب التقارير.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث حسم بطل العالم البريطاني ​لويس ​هاميلتون​​ على سيارة ​مرسيدس​ الالمانية قطب الإنطلاق لسباق جائزة ​البرتغال​ الكبرى 2020 في اللحظات الاخيرة بعد لفة خيالية، مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و16.652 ثانية، ليكون الأسرع بالمقاطع الثلاث للحلبة، ليتقدم على صحاب المركز الثاني زميله في الفريق ​فالتري بوتاس​، واتى الهولندي ​ماكس فيرستابن​ على سيارة ​ردبُل​ في المركز الثالث.