ستكون الانظار متجهة اليوم الى مباراة ​الكلاسيكو​ بين ​برشلونة​ و​ريال مدريد​ في الدوري الاسباني، وسيكون اول كلاسيكو بعد فترة التوقف بسبب فيروس ​كورونا​، ومن دون حضور الجماهير.

وجدول مباريات هذا اليوم سيكون كالتالي:

الدوري الانكليزي:

14:30وست هام يونايتد-- : --مانشستر سيتي
17:00فولهام-- : --كريستال بالاس
19:30مانشستر يونايتد-- : --تشيلسي
22:00ليفربول-- : --شيفيلد يونايتد.

الدوري الاسباني:

17:00برشلونة-- : --ريال مدريد
19:30إشبيلية-- : --إيبار
19:30أوساسونا-- : --أتلتيك بيلباو
22:00أتلتيكو مدريد-- : --ريال بيتيس.

الدوري الإيطالي:

16:00أتتلانتا-- : --سامبدوريا
19:00جنوى-- : --انتر ميلانو
21:45لاتسيو-- : --بولونيا.

الدوري الالماني:

16:30بايرن ميونيخ-- : --آينتراخت فرانكفورت
16:30ماينز 05-- : --بوروسيا مونشنغلادباخ
16:30يونيون برلين-- : --فرايبورغ
16:30لايبزيغ-- : --هيرتا برلين
19:30بوروسيا دورتموند-- : --شالكه 04.

الدوري الفرنسي:
18:00لوريان-- : --مارسيليا
22:00باريس سان جيرمان-- : --ديجون.

الدوري اللبناني:
التضامن صور وشباب الساحل الساعة الثالثة والنصف على ملعب العهد.

الإخاء الأهلي​ عاليه والصفاء الساعة الساعة الثالثة والنصف على ملعب فؤاد شهاب.

وجدد نادي ​الاهلي​ المصري فوزه على ​الوداد​ المغربي ليحجز مكانه في نهائي ​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم. وحسم الاهلي لقاء الاياب بنتيجة 3 - 1 بعد ان كان فاز ذهابا 0 - 2.

واعاد نادي ​​ليدز يونايتد​​ المكافح والعنيد مضيفه نادي ​​استون فيلا​​ بعد ان هزمه بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.الاهداف الثلاث سجلها ليدز يونايتد في الشوط الثاني وعبر لاعب واحد هو بامفورد هداف الفريق الابيض. واتت اهداف بامفورد في الدقائق 55 و 67 و 74.

وتلقى نادي رين خسارته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام ضيفه ​انجيه​ 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب روازون بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

وتعادل ​​ساسولو​​ مع ضيفه ​​تورينو​​ 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد مابي بإفتتاح الجولة الخامسة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.

واكتفى نادي ​شتوتغارت​ وضيفه نادي كولن بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة الخامسة من البوندسليغا الالمانية

متفرقات دولية:

- قررت رابطة ​الدوري البلجيكي​ الممتاز تأجيل 3 مباريات ضمن الجولة العاشرة من المسابقة. وتسببت كثرة الاصابات لدى اللاعبين بفيروس كورونا بتاجيل 3 مباريات كان من المفترض ان تجرى نهاية هذا الاسبوع.

- أشارت شبكة " ESPN" إلى أن الفرنسي ​​بول بوغبا​​ فعّل بند التجديد التلقائي في عقده مع ​مانشستر يونايتد​ لمدة موسم واحد، لينتهي أواخر موسم 2022 المقبل.وأضافت "سيتعيّن على بوغبا أن يختار بين مانشستر يونايتد وريال مدريد الصيف المقبل، في وقت عاد نادي يوفنتوس إلى الاهتمام بخدمات اللاعب وإعادته إلى صفوفه من جديد".