ضمن منافسات عرض سماك داون في WWE تمكن ​جاي اوسو​ بمساعدة شقيقه جيمي من إذلال البطل العالمي رومان راينز قبل يومين من مبارتهما "Hell in a Cell I Quit”. من جهته تمكن ذا ميز من الفوز في المحاكمة التي اقيمت على عقده الذي يسمح له بالمنافسة على Money in the Bank.
في ما يلي كامل نتائج المباريات التي اقيمت في العرض:
- خلال برنامج “The KO Show” قام ​كيفن اوينز​ بإستقبال دانيال براين. وخلال المقابلة دخل كل من دولف زيغلر وروبرت روود الحلبة وقاطعوا البرنامج ولاحقًا إنضم اليهم فريق The Street Profits وأيضًا شينسوكي ناكامورا وسيزارو. وبعد هذه المعمعة فاز دانيال براين وكيفن اوينز و The Street Profits على دولف زيغلر وروبرت روود وسيوارز وشينسوكي ناكامورا في مباراة جمعتهم.
فازت بيانكا فلير على زيلينا فيغا، بالمقابل فاز ​لارس سوليفان​ على شورتي جي، اما ساشا بانكس فلقد إعتدت على بايلي بالكرسي الى ان انتزعت منها توقيعها للمشاركة في مباراة في الزنزانة.

اما سيث رولنز فلقد تمكن من الفوز على مورفي وخلال المباراة تدخل الياه ودومينيك لمساعدة مورفي.

من جهته وصل البطل رومان راينز إلى الحلبة مستعدًا لتوضيح عواقب مواجهة جاي أوسو له في مباراة يوم الأحد "Hell in a Cell I Quit”، وبدلاً من ذلك كان ينتظره جيمي اوسو، مرتديًا قناعًا لذلك بدا مثل شقيقه، وظهر على الشاشة العملاقة ليكشف عن نفسه.

هذا الأمرالهى راينز لفترة كافية حتى يتمكن جاي من شن هجوما من الخلف وضرب راينز بركلة خارقة و "Uso Splash" لإهانته قبيل المواجهة يوم الأحد.
ترجمة برنار الطيار