هاجم النجم الاسباني ​جيرارد بيكيه​ إدارة نادي ​برشلونة​، قبل يوم واحد على مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد، كما تطرق إلى الأزمة التي حصلت في الصيف بعدما طالب ليونيل ميسي الرحيل عن الفريق. وقال بيكيه في مقابلة مع موقع La Vanguardia نقلا عن صحيفة سبورت الكتالونية: "لم يكن لدي تواصل كبير مع ميسي في تلك الأيام، كانت قضية شخصية للغاية، لكني أتذكر أنني أرسلت له رسالة تمنيت عليه البقاء حتى نهاية عقده في صيف 2021، وبعدها، ستأتي إدارة جديدة، ويمكن تغيير الأمور".

وتابع تصريحاته فيما يخص فضيحة قيامها بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان هدفها انتقاد كبار لاعبي الفريق: "من المعيب أن ينفق النادي أموالًا تنتقدنا نحن اللاعبين، ما حدث غير مقبول، ولا أفهمه مطلقا. الرئيس يجب أن يكون أول من يقود اللاعبين ثم المدرب، عندما يتم كسر هذا التسلسل الهرمي، لا تسير الأمور على ما يرام. إذا كان اللاعبون يتمتعون بالسلطة في مرحلة ما، فذلك لأن الآخرين أساءوا استخدامها، وتلك قاعدة معروفة".

على صعيد متصل، كشفت صحيفة أس الاسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تفكر بجديّة في الإستغناء عن خدمات المدرب ​زين الدين زيدان​ بعد النتائج المخيّبة للآمال التي حققها الفريق مؤخرا لا سيما بعد الخسارة أمام قادش في الدوري الاسباني وأمام شاختار في دوري أبطال أوروبا، والاسم الأبرز المرشح لخلافته هو راؤول غونزاليس.

من جهة اخرى، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان فرصة مشاركة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في مباراة ​يوفنتوس​ امام برشلونة يوم 28 الشهر الجاري في دوري أبطال أوروبا ما زالت قائمة. وأوضحت شبكة سبورت ميديا سيت ان الويفا كان قد حدد مهلة 7 أيام لعودة أي لاعب لخوض المباريات بعد ان يتعافى من الفيروس، لكن تم تعديل هذا البند لتُصبح المدّة 48 ساعة، وهذا ما حصل مع مدافع الانتر أليساندرو باستوني الذي شارك في مباراة الفريق أمام بوروسيا مونشغلادباخ بعد 48 ساعة على شفائه، وعليه، في حال شُفي رونالدو يوم 26 الشهر الجاري، سيكون بإمكانه المشاركة في مباراة برشلونة.

محليا،ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات ​بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة​، حقق فريق ​​شباب البرج​​ الانتصار بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​​شباب الغازية​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب العهد ولكن بدون تواجد الجماهير ومع احترام قواعد التواصل الاجتماعي بسبب قرار الاتحاد اللبناني وذلك بعد انتشار ​فيروس كورونا​.

وفي الرياضات الميكانيكية، تمكّن سائق فريق ​​​مرسيدس​​​، ​الفنلندي ​فالتيري ​بوتاس​​​، من إحتلال المركز الأول في التجارب الحرّة الثاني ل​سباق جائزة ​البرتغال​ الكبرى​ ضمن منافسات بطولة العالم في ​ال​فورمولا وان​​.

متفرقات دولية:

-أعلن مدافع نادي روما الايطالي جيانلوكا مانشيني عن إصابته بفيروس كورونا المُستجد.

-كشف المدرب جوزيه مورينيو أن فريق توتنهام أطلق على اللاعب بيير إميل هويبرغ اسم زين الدين زيدان على سبيل المزاح خلال فوزهم 3-0 على لاسك في الدوري الأوروبي مساء الخميس. وقال مورينيو: "كنا نضحك بين الشوطين وكنا نطلق عليه جميعًا اسم زيدان. جميل جدا ولكن لا تفعل ذلك مرة أخرى بيير! إنه لاعب جيد جدا وقائد جيد وقائد بدون شارة القيادة"

- أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي، عن تعافي ظهيره المغربي اشرف ​حكيمي​ من فيروس ​كورونا​ وذلك بعد ان جاءت نتيجة المسحة التي اجراها سلبية