سحبت اليوم قرعة بطولات الفئات العمريّة (الشباب دون 20 عاماً، البراعم دون 14، الأشبال دون 16 والناشئين دون 18) في مقر الإتحاد اللبناني لكرة القدم في فردان بحضور المدير الفني باسم محمد الى جانب ممثلين عن الأندية المشاركة.

وتفتتح ​بطولات الفئات العمرية​ ببطولتي الشباب والأشبال معاً اعتباراً من 15 تشرين الثاني المقبل حيث يشارك في الأولى 12 فريقاً هم النجمة، الانصار، العهد، الاخاء الاهلي عاليه، الارشاد شحيم، الراسينغ، البرج، الحكمة، الاهلي صيدا، التضامن صور، اتلتيكو والاصلاح البرج الشمالي.

وستتبارى الفرق في ​بطولة الشباب​ بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل الفائزون في المراكز الستة الأولى الى دورة سداسية تقام مبارياتها من مرحلة واحدة لتحديد البطل.

وأوقعت القرعة في الأسبوع الأول الاخاء الاهلي عاليه بمواجهة الانصار، البرج مع النجمة، الحكمة واتلتيكو، الراسينغ والاهلي صيدا، التضامن صور والارشاد شحيم، العهد والاصلاح البرج الشمالي.

أما في بطولة الأشبال فقد قسّمت الفرق الـ24 المشاركة على ثلاث مجموعات، وستلعب كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلتين (ذهاباً واياباً) ويتأهل الفائزان بالمركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى المرحلة النهائية من البطولة والتي ستتبارى الفرق فيها في دورة سداسية تقام مبارياتها بنظام الدوري من مرحلة واحدة فيحرز الفائز بالمركز الأول فيها لقب البطولة.

وأسفرت القرعة في منافسات الأسبوع الأول للمجموعة الأولى عن مواجهة سبورتنغ القليلة مع شباب الساحل، التضامن صور وشباب البرج، بيروت والعهد والاهلي النبطية مع هوبس.

فيما يواجه هومنتمن بيروت النجمة، الراسينغ مع نجمة الصحراء، الانصار مع الشرق والحكمة مع سبورتنغ الرياضي في المجموعة الثانية.

أما في المجموعة الثالثة، وقع الزمالك بيروت بمواجهة الهدى، النصر الحدث مع السلام زغرتا، اتلتيكو مع اشبال الميناء وطرابلس مع شبيبة مجدليا.