إنتهت الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث كنا على موعد متجدد مع ستة عشر مباراة حفلت بالإثارة والتشويق.

دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين تألقوا في هذه الجولة الأولى وكانوا سببا في فوز فرقهم بالجولة الأولى.

1. الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ ( لاعب برشلونة الإسباني ):

النجم الأرجنتيني تألق كما العادة بعدما سجل هدفا وصنع آخر ليساعد فريقه على تحقيق فوز كبير 5-1 على حساب فرينكفاروزي وكان محور هجمات فريقه وهو قادر على تشكيل الخطورة أمام مرمى الخصم في اي لحظة.

2. الفرنسي ​كينغسلي كومان​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

الجناح الفرنسي أثبت مجددا أنه أحد المواهب الكروية في أوروبا والتي لا يتم تقديرها إعلاميا بما فيه الكفاية إذ أمام أتلتيكو مدريد قاد فريقه للفوز 4-0 بعدما سجل هدفين وصنع آخر ليساهم بشكل مباشر في ثلاثة أهداف من أصل أربعة لفريقه.

3. الإسباني ألفارو موراتا ( لاعب يوفنتوس الإيطالي ):

رأس حربة الفريق قام بواجبه على أكمل وجه خلال المباراة أمام دينامو كييف الأوكراني إذ سجّل هدفي فوز فريقه في المباراة وعوّض بشكل تام غياب رونالدو المصاب، وأثبت أنه قادر على تحقيق الإضافة في خط هجوم السيدة العجوز هذا الموسم.

4. البرازيلي ​فابينيو​ ( لاعب ليفربول الإنكليزي ):

اللاعب البرازيلي حل في مركز جديد بقلب الدفاع بعد إصابة اللاعب الهولندي فان دايك لكن البرازيلي في المواجهة أمام أياكس لعب مباراة كبيرة حيث أنقذ كرة من على خط المرمى وفاز بمعظم الكرات المشتركة وساهم في حفاظ فريقه على شباكه نظيفة.

5. الإيطالي تشيرو إيموبيلي ( لاعب لاتسيو روما ):

هداف الدوري الإيطالي نقل تألقه إلى الملاعب الأوروبية بعدما لعب دور البطل في فوز فريقه 3-1 على بوروسيا دورتموند الألماني عقب تسجيله لهدف وصناعته لآخر ليثبت أن أحد أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي.