يشعر مهاجم نادي ​توتنهام​ البرازيلي ​لوكاس مورا​ بسعادة كبيرة للفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 3-0 على رسك النمساوي ضمن اطار منافسات الجولة الاولى للمجموعة العاشرة في ​الدوري الاوروبي​ ونجح هو في افتتاح التسجيل للسبيرز.

وفي تصريح عقب المباراة نقله موقع "اليويفا" الرسمي قال فيه: "نحن بحاجة إلى فريق جيد لأن لدينا الكثير من المباريات التي نلعبها ومستوى المنافسة مرتفع للغاية".

واضاف: "نحتاج إلى الجميع لأنه ليس لدينا الكثير من الوقت للراحة بين المباريات، وعندما نحصل على فرصتنا، نحتاج إلى الاستمتاع بها كما فعلنا في هذه المباراة".

وتابع: "أفضل طريقة لبدء المنافسة هي أن تبدأ بفوز عظيم وشباك نظيفة، إنه أمر إيجابي للغاية لهذا الموسم، نحن نبني فريقا جيدا بعقلية جيدة ونخطوها خطوة بخطوة، أنا متأكد من أنه يمكننا الفوز باللقب ".

وختم قائلا: "لقد كانت مباراة جيدة، قدمنا ​​أداء جيدا خاصة تواجد في التشكيلة بعض اللاعبين م يلعبوا معنا سابقا، علينا أن نستمر على هذا المنوال وتجميع النقاط تلقينا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم لذا فإن خروجنا من المباراة بشباك نظيفة مهم جدا، لقد دافعنا بصلابة ولم نمنحهم المساحات".

ترجمة: وسيم المعلوف