كشفت تقارير صحافية عدّة أن نتيجة فحص PCR الذي خضع له النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ أظهر نتيجة إيجابية أي أنه ما زال مصابا بالوباء. وعليه، سوف يغيب رونالدو عن مواجهة ​​يوفنتوس​​ و​​برشلونة​​ الاسبوع المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال أوروبا​، وحتّى لو شفي من الفيروس قبل المباراة لن يستطيع المشاركة، لأن الويفا يسمح للاعبين بالعودة إلى الملاعب بعد مرور 7 أيام على شفائهم كحد أقصى.

والليلة، تعود مباريات ​الدوري الاوروبي​ وهي على الشكل التالي :

19:55يونغ بويز - سويسرا-- : --روما - إيطاليا
19:55سسكا صوفيا - بلغاريا-- : --كلوج - رومانيا
19:55دوندالك - إيرلندا-- : --مولده - النرويج
19:55رابيد فيينا - النمسا-- : --آرسنال - إنكلترا
19:55باير ليفركوزن - ألمانيا-- : --نيس - فرنسا
19:55هبويل بئر السبع-- : --سلافيا براغ - التشيك
19:55بي إس في آيندهوفن - هولندا-- : --غرناطة - إسبانيا
19:55باوك سالونيكا - اليونان-- : --أف سي اومونيا نيقوسيا - قبرص
19:55نابولي - إيطاليا-- : --إي زد آلكمار - هولندا
19:55ريجيكا - كرواتيا-- : --ريال سوسييداد - إسبانيا
19:55ستاندر دو ليغ - بلجيكا-- : --غلاسكو رينجرز - إسكوتلندا
19:55ليخ بوزنان - بولندا-- : --بنفيكا - البرتغال
22:00فياريال - إسبانيا-- : --سيفاس سبور - تركيا
22:00ماكابي تل أبيب -- : --كاراباخ اغدام - إذربيجان
22:00سيلتك - إسكوتلندا-- : --ميلان - إيطاليا
22:00سبارتا براغ - التشيك-- : --ليل - فرنسا
22:00سبورتينغ براغا - البرتغال-- : --آيك أثينا - اليونان
22:00ليستر سيتي - إنكلترا-- : --زوريا لوهانسك - أوكرانيا
22:00هوفنهايم - ألمانيا-- : --سرفينا زفيزدا - صربيا
22:00سلوفان ليبيرتش - التشيك-- : --جينت - بلجيكا
22:00توتنهام هوتسبير - إنكلترا-- : --لاسك لينز - النمسا
22:00لودوغوريتس رازغراد - بلغاريا-- : --رويال انتويرب - بلجيكا
22:00دينامو زغرب - كرواتيا-- : --فينورد روتردام - هولندا
22:00وولفسبيرغر - النمسا-- : --سسكا موسكو - روسيا

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث تقدم المنتخبان الاسباني والارجنتيني مركزاً واحداً في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث تقدم المنتخب الاسباني الى المركز السادس، بينما تقدم المنتخب الارجنتيني الى المركز الثامن، في حين تراجع المنتخب الاورغوياني الى المركز السابع، وتراجع المنتخب الكرواتي الى المركز التاسع، في وقت حافظت المنتخبات الخمسة الاولى على مراكزهم. بينما حافظ المنتخب التونسي على مركزه ال26 ليكون افضل المنتخبات العربية، وحافظ المنتخب الياباني على صدارة تصنيف المنتخبات الاسيوية في المركز ال 27 عالمياً، بينما تراجع المنتخب اللبناني مركزاً واحداً الى المركز ال 91 عالمياً.

وتلقى مهاجم برشلونة أنسو فاتي اعتذارًا من صحيفة ABC الإسبانية بسبب وصفه بطريقة عنصرية من قبل أحد صحفييها. وكان سلفادور سوستريس، صحفي في شبكة ABC، قد كتب عن فوز برشلونة في دوري أبطال أوروبا 5-1 على فيرينكفاروس يوم الثلاثاء وأشار إلى أن فاتي عند الجري يكون مثل غزال، أو بائع متجول أسود يهرب من الشرطة.

وفي المصارعة، أعلن الاتحاد الأميركي للمصارعة أنه لن يرسل فريقا للمشاركة في بطولة العالم في صربيا في كانون الأول، بسبب مخاوف صحية جرّاء إنتشار فيروس كورونا. وجاء هذا القرار بعد تصويت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأميركي بالإجماع على قرار عدم المشاركة في البطولة المقامة في الفترة من 12 وحتى 20 كانون الأول في بلغراد.

متفرقات دولية:

-ذكر تقرير صحفي أن اليابان تدرس استخدام تكنولوجيا التعرف على وجوه المشجعين في أولمبياد طوكيو التي تأجلت لتقام العام المقبل. وذكرت صحيفة "نيهون كيزاي شيمبون" اليابانية اليوم الخميس، نقلا عن مصادر مطلعة، إن هذا الأمر من شأنه المساعدة في عدم انتشار وباء فيروس كورونا.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن الاتحاد الايطالي لكرة القدم وضع خطة إحتياطية لإستكمال بطولة الدوري الايطالي لموسم 2020-2021، في حال تزايدت أعداد الاصابات بفيروس كورونا وهي إقامة مباريات فاصلة في مرحلة الاياب بعد أول 12 فريقا بالترتيب للمنافسة على اللقب.

-أفادت تقارير صحفية أن لاعب ​بايرن ميونيخ​ توماس مولر وصف فريق ​أتلتيكو مدريد​ بأنه فريق أكبر المتنمرين في عالم كرة القدم، بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال لقاء الفريقين في ​دوري أبطال أوروبا​ الذي انتهى بفوز العملاق البافاري 4-0.وسُمع مولر يقول للحكم: "ماذا يحدث هنا؟ مهلا! لا يمكنك أن تكون جادًا، نحن نلعب ضد أتلتيكو مدريد، أكبر المتنمرين في كرة القدم العالمية! وحصلت على بطاقة صفراء لشيء من هذا القبيل؟"