كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يخضع لفحص PCR الأربعاء لمعرفة إن كان قد شُفي من فيروس كورونا أو ما زال يحمل الفيروس. وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال أتت النتيجة سلبية، سيتمكن رونالدو من المشاركة في مباراة ​يوفنتوس​ امام برشلونة الأسبوع المقبل في ​دوري أبطال اوروبا​، أما في حال أتت النتيجة إيجابية، لن يستطيع رونالدو المشاركة في اللقاء. وأوضحت الصحيفة أن لوائح الويفا تنص على أن اللاعب لا يستطيع المشاركة في المباريات إلا بعد مرور 7 أيام على شفائه من الكورونا.

كما كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​باريس سان جيرمان​ يسعى إلى التعاقد مع المدرب الايطالي ​ماسيميليانو أليغري​ خلال الفترة المقبلة. وأشارت الشبكة إلى انه وبعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا وتراجع نتائج الفريق في الدوري الفرنسي، بدأت إدارة النادي التفكير جديّا في إقالة المدرب الألماني ​توماس توخيل​ وتعيين أليغري بديلا له.

​​​​​​​

ومباريات الليلة في دوري أبطال اوروبا:

19:55

ريال مدريد​ – شاختار دونتيسك

سالزبورغ – ​لوكموتيف موسكو

22:00

انتر ميلانو – بوروسا مونشنغلادبخ

مانشستر سيتي​- بورتو

اولمبياكوس – مارسيليا

اياكس – ليفربول

ميدتيلاند – اتالانتا

بايرن ميونيخ – اتلتيكو مدريد.

وفي المصارعة، توقع ​مصطفى علي​، المصارع في فعاليات WWE مستقبلاً مشرقاً لزميله النجم السعودي منصور الشهيل . واشار علي : "أنا من أشد المعجبين بمنصور ، لقد كان من المصارعين الذين شاركوا قبل فترة في الفعاليات التي أقيمت في السعودية، وضمن منافسات NXT، وهو الآن يشارك في 205 Live بشكل متكرر، ويحصل على فرصة لإبراز قدراته والمشاركة في المنافسات، وهو الأمر الأهم. أعتقد أنه قادر على تحقيق المزيد والوصول إلى مستويات أعلى. أنا أؤيده ولكني أتمنى فقط أن يقص شعره حتى يصبح بالإمكان التفريق بيننا".

​​​​​​​

متفرقات دولية:

-وقع الحكم الايطالي فرانشيسكو ميرافيليا في موقف حرج، خلال قيادته مباراة ريجيانا وأسكولي في دوري الدرجة الثانية الايطالية. وعندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم أسكولي بنتيجة 2-1، إستطاع فريق ريجيانا أن يسجل هدف التعادل، لكن حكم راية أعلن عن وجود تسلل، قبل أن يقرر ميرافيليا أن يلجأ إلى تفنية الفيديو للتأكد من الحالة، لكن الحقيقة التي غفل عنها الحكم هي أن تقنية الفيديو ليست حاضرة في مباريات دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

-أعلن نادي الرجاء المغربي عن تقدمه باحتجاج رسمي الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم الذي أدار مباراته أمام الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0.

- أكد نادي ​إنتر ميلانو​ الإيطالي، إصابة الدولي المغربي ​أشرف حكيمي​ ب​فيروس كورونا​.

- فاجأ الدولي البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​، نجم ​يوفنتوس​ الإيطالي، متابعيه ب​لوك جديد​ عبر تسريحة جديدة لشعره. ونشر رونالدو فيديو له داخل الحجر الطبي في مدينة تورينو عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يقوم بتمارين اللياقة البدنية على أنغام موسيقى إسبانية، إلا أنه بدا حليق الرأس تماما