ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال اوروبا​، حقق ​​برشلونة​​ الفوز على حساب فريق ​فرينكفاروزي​ المجري بنتيجة 5-1 ويتحمل حارس مرمى الفريق المجري ​دينس ديبوس​ المسؤولية في ثلاثة اهداف دخلت مرماه.

الدقيقة 27 نال فريق برشلونة على ركلة جزاء سجلها ميسي بنجاح رغم ان الحارس ارتمى على نفس الزاوية التي سددت الكرة نحوها ولكنه عجز عن صدها.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 42 وهنا حارس الفريق المجري يتحمل جزء من المسؤولية لانه حين خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لم يكمل تقدمه وتوقف في وسط المربع الصغير دون ان يحرك ساكنا مما ادى الى تسجيل الهدف.

عند الدقيقة 52 هدف اخر لبرشلونة عبر البرازيلي كوتينيو وتمركز الخاطيء للحارس دينس وراء المدافع وفقدانه للرؤية الجيدة للكرة بدل من ان يتحرك الى يمينه منعه من الارتماء على الكرة لصدها او السيطرة عليها.

هدف الفريق المجري سجل في الدقيقة 70 من ركلة جزاء ونيتو الحارس البرازيلي في صفوف برشلونة عجز عن صد الكرة بعد ان اختار زاوية وارتمى عليها قبل ان تنطلق الكرة وهنا كان من الافضل له التريث والتركيز على الكرة ومتابعتها بنظره.

في الدقيقة 82 هدف لصالح برشلونة وايضا الحارس يتحمل جزء من المسؤولية بعد ان ارتمى مباشرة على الارض دون اخذ اي خطوة وهنا كان من المفترض ان يأخذ خطوة على يمينه ويمد جسمه بالكامل للسيطرة على الكرة خصوصا مع وجود مدافع مقفلا له الزاوية البعيدة.

وقبل نهاية الوقت الاصلي من المباراة اضاف برشلونة الهدف الاخير في الدقيقة 89 وهنا الحارس في صفوف الفريق المجري لا يتحمل المسؤولية مع العلم انه كان باستطاعته ان ينبه مدافعيه عن وجود ديمبيلي مسجل الهدف في موقع يسمح له بالتسجيل.

العلامات:

نيتو حارس مرمى برشلونة: 6/10

دينس ديبوس حارس مرمى فرينكفاروزي : 4 /10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.