توقع ​مصطفى علي​، المصارع في فعاليات WWE مستقبلاً مشرقاً لزميله النجم السعودي ​منصور الشهيل​ .

وكان مصطفى علي قد أصبح من الأسماء البارزة في الأسابيع الأخيرة بعد ما تم الكشف عنه مؤخراً باعتباره قائد RETRIBUTION في فعالية "راو" وأصبح جزءاً أساسياً من القائمة الرئيسية ويتمتع بإنجازات هامة في عالم WWE، وقد تحدث عن رغبته في رؤية النجم السعودي منصور، وهو ينطلق ويحقق الإنجازات ويصل إلى مستويات عالية.

واشار علي : "أنا من أشد المعجبين بمنصور ، لقد كان من المصارعين الذين شاركوا قبل فترة في الفعاليات التي أقيمت في السعودية، وضمن منافسات NXT، وهو الآن يشارك في 205 Live بشكل متكرر، ويحصل على فرصة لإبراز قدراته والمشاركة في المنافسات، وهو الأمر الأهم".

واضاف "لقد تمكنت في هذه المنافسات من إثبات نفسي، وأعتقد أنه بمجرد أن تابع المسؤولون عن منافسات 205 Live ما جلبته إليها، فقد حققت الفائدة، وتمكنت من الانتقال إلى القائمة الرئيسية في ​SmackDown​. أعتقد أن الأمر نفسه سيحدث لمنصور.

وتابع "أعتقد أنه قادر على تحقيق المزيد والوصول إلى مستويات أعلى. أنا أؤيده ولكني أتمنى فقط أن يقص شعره حتى يصبح بالإمكان التفريق بيننا".

وكشف علي : "والدي من باكستان، وأمي من الهند، وأنا مولود في الولايات المتحدة، لكنني أتعامل مع أي شخص في جميع أنحاء العالم يشعر أن اسمه أو دينه أو ما يؤمن به يحدد من قبل الآخرين، وأريد أن أكون قادراً للوصول إلى هؤلاء الأشخاص وإعلامهم بأنه لا يجب عليهم القيام بذلك.

واوضح "أنا مجرد طفل كان يطارد أحلامه. لقد أحببت المصارعة منذ أن كنت طفلاً صغيراً، لذا لم أدخل هذا المجال مفكراً أنني أريد أن مثالاً لغيري أو أن أساهم في تغيير حياة شخص ما، ولكن لا يمكن إنكار المكانة والمسؤولية التي نتحملها لأنك كنجم WWE فسيكون لديك تأثير كبير على هذا الجمهور الشاب الذي يتابع كل أسبوع".

"سواء كان الجمهور يهتف لك، أو يطلق صيحات الاستهجان تجاهك، فقد استثمروا فيك، والرسالة التي ترسلها مهمة".