ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال اوروبا​، حقق ​برشلونة​ الفوز على حساب فريق فرينكفاروزي المجري بنتيجة 5-1. وسجل أهداف البلاوغرانا ميسي وكوتينيو وفاتي وديمبيلي وبيدري، كما شهد اللقاء طرد المدافع جيرارد بيكيه. في نفس المجموعة فاز يوفنتوس على دينامو كييف 2-0.


وفي المجموعة العاشرة، حقق مانشستر يونايتد الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1. وسجل لليونايتد فيرنانديز وراشفورد، وهدف سان جيرمان الوحيد سجله مارسيال بالخطأ في شباكه. وفي نفس المجموعة فاز لايبزيغ على باشاك شاهير التركي 2-0.


وفي المجموعة السادسة، استطاع لاتسيو ان ينتصر على بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 في ملعب الاولمبيكو. وسجل للاتسيو كل من ايموبيلي ولويس فيليبي واكبا اكبرو، فيما سجل لدورتموند ايرلينغ هالاند. وفي نفس المجموعة حقق كلوب بروج الفوز على زينيت 2-1.


وفي المجموعة الخامسة، تعادل ​تشيلسي​ على ارضه امام اشبيلية بدون اهداف، وتعادل رين مع كراسنودار 0-0.


وتستكمل اليوم مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على ان تلعب المباريات بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

19:55

ريال مدريد – شاختار دونتيسك

سالزبورغ – لوكموتيف موسكو

22:00

انتر ميلانو – بوروسا مونشنغلادبخ

مانشستر سيتي- بورتو

اولمبياكوس – مارسيليا

اياكس – ليفربول

ميدتيلاند – اتالانتا

بايرن ميونيخ – اتلتيكو مدريد

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري القطري :

الدحيل – السد الساعة 19:45 بتوقيت بيروت

الدوري الاردني :

الصريح – الوحدات الساعة 17:00 بتوقيت بيروت

الفيصلي – الجزيرة الساعة 19:30 بتوقيت بيروت

على صعيد اخر، ادرج نادي ​تشيلسي​ الانكليزي بشكل مفاجىء حارسه الأسطوري ​بيتر تشيك​ في قائمة الفريق التي تحتوي على 25 لاعبًا لمنافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم. تشيك كان قد أعلن اعتزاله كرة القدم منذ عامين وهو حاليًا يعمل كمستشار تقني في الجهاز الفني للبلوز بقيادة فرانك لامبارد.وقال تشيلسي في بيان "تم ضم بيتر تشيك إلى القائمة كغطاء لمركز حراسة المرمى كطوارئ هذه خطوة احترازية بسبب الظروف غير المسبوقة الناجمة حاليًا عن فيروس كورونا".

​​​​​​​
كما اعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني إصابة نجمه سيرجي ​غنابري​ بفيروس كورونا. النادي البافاري قال في بيانه: "أثبتت الفحوصات إصابة غنابري بفيروس كورونا وهو على ما يرام في الوقت الحالي انما في الحجر الصحي بمنزله"

واعلن برشلونة وبشكل مقتضب عن تجديد عقود اربعة من لاعبيه الحاليين، وهم جيرارد بيكيه، فرينكي دي يونغ، كليمينت لينغليت ومارك اندريه تير شتيغن. وجاء في اعلان برشلونة تجديد عقد بيكيه حتى العام 2024، وتجديد عقد شتيغن حتى العام 2025، بينما جرى تجديد عقد الثنائي دي يونغ ولينغليت حتى صيف العام 2026.

ختاما مع الكرة العربية، حيث عاد لاعب نادي ​الزمالك​ ​​محمود عبد العزيز​​ إلى المشاركة في تدريبات الفريق بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن اللعب لمدة عام كامل. وكان اللاعب محمود عبد العزيز قد تعرض للإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته بمباراة الزمالك ومصر المقاصة في شهر تشرين الاول من العام الماضي.