كشف المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ توماس ​توخيل​ ان فريقه لم يقدم ما هو مطلوب منه خلال المواجهة امام ​مانشستر يونايتد​ التي خسرها بنتيجة 2-1 على ارضه ضمن اطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي حديث صحفي عقب اللقء نقلته صفحة "اليويفا" جاء فيه: "حصلنا على بعض الفرص ولكن واجهنا مشاكل في السيطرة على هجماتهم المرتدة لأننا فقدنا طريقة لعبنا، كان من الصعب أن نخسر 2-1 لأن 1-1 كان أفضل للمستقبل، نحن نتواجد في مجموعة صعبة وهذا ما يجعل الامور صعبة علينا".

واضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد قبل هذه المباراة، مع خمسة انتصارات متتالية، كان أداء بلا شدة، بدون عدوانية، دون استعادة الكرة، دون ضغط مرتد، كان الأمر غريبا بعض الشيء، لا أعرف السبب."

وتابع: "من الواضح أنه يمكننا التحسن ويجب علينا ذلك، لسنا سعداء بالأداء ولكن الآن ليس الوقت المناسب لأن نكون غاضبين للغاية في الأماكن العامة، سنفعل ذلك خلف الأبواب المغلقة".

وختم: "كنت أعلم أنها مجموعة صعبة، ولم أكن بحاجة إلى دليل، كان لدينا لاعبون مصابون، لكنني سأدافع دائما عن لاعبي فريقي، واجهتنا صعوبة في إيجاد الحلول والروح الضرورية في دوري أبطال أوروبا".

ترجمة : وسيم المعلوف