كشف المدرب أوناي ايمري أن اللاعب كيليان ​​مبابي​​ كان يفكر بجدية في الذهاب إلى ​​ريال مدريد​​ خلال فترة تدريبه فريق ​​باريس سان جيرمان​​. وقال ايمري: "عندما كنت في باريس، كان مبابي يفكر بجدية في الذهاب إلى ريال مدريد لأنه يحبهم كثيرًا، وكان متحمسًا للغاية للعب في مدريد. لم أكن أريده أن يغادر وقد أجريت محادثة معه ومع والده لإقناعه بضرورة البقاء، وترك باريس سان جيرمان ليس بالأمر السهل".

على صعيد اخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مدة غياب الدولي البلجيكي إيدين ​هازارد​ عن ​ريال مدريد​ الاسباني ستمتد حتى تشرين الثاني المقبل. وبحسب الصحيفة، فان نجم تشيلسي السابق سيواصل غيابه عن الميرينغي حتى تشرين الثاني المقبل، ما يعني غيابه عن الكلاسيكو المرتقب امام برشلونة على ملعب الكامب نو.

محليا، قرر ​فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة القدم​ بعد النتائج السلبية لفريق كرة القدم في نادي الحكمة الرياضي - بيروت، في بداية ​بطولة لبنان للدرجة الثانية​ وبعد اجتماع للجهاز الفني للفريق مع مستشار رئيس النادي لشؤون كرة القدم ​اميل رستم​ واعضاء لجنة كرة القدم اقالة الجهاز الفني وتعيين فواد ليلا مديرا فنيا للفريق واستمرار المدرب سهاد زهران مساعدا للمدرب، واحتفاظ مدير الفريق وليد الشحادة "بوظو" بمنصبه.

عربيا، تصاعدت وتيرة الاحتجاجات والعنف في مدينة الشابة التونسية منذ السبت الماضي وذلك على خلفية قرار ​​الاتحاد التونسي​ لكرة القدم​ تجميد عضوية نادي ​هلال الشابة​ في دوري الدرجة الأولى وإنزاله إلى الدرجة الرابعة لعدم تسوية ملف انخراطه للمشاركة في مسابقات موسم 2020 ـ 2021 وعدم دفع مبالغ الغرامات المالية الصادرة بحقه في وقتها. وفجر هذا القرار أزمة غير مسبوقة في الساحة الرياضية كما تسببت في اندلاع أعمال عنف وفوضى واحتجاجات في المدينة مطالبة اتحاد الكرة بالتراجع عن قراراته كما عمد عدد من المشجعين إلى اقفال الطريق بالاطارات المشتعلة لارغام اتحاد الكرة على التراجع عن قراره كما أعلن رئيس بلدية المدينة استقالته ايضا احتجاجا على القرارات التي وصفها بالصادمة والجائرة في حق النادي ولاعبيه الشبان.

وفي المصارعة، توفي مصارع مكسيكي بعد سقوطه في الحلبة وإصابته بتمزق في الأوعية الدموية الدماغية. وقد سقط المدعو لويس أنخيل سالازار، الذي قاتل بصفته برينسيبي إيريو، بعد أن تلقى صفعتين على صدره بينما ركض خصمه ريديميدو نحوه لتوجيه ضربة أخرى.

كما أفادت صحيفة ذا صن البريطانية ان اتحاد المصارعة الحرة WWE يسعى إلى استعادة المصارع المخضرم ​​غولدبرغ​​ في عرضي رويال رامبل وراسلمانيا. وكان غولدبرغ قد نشر صورة له في الحلبة مع المصارع ​رومان راينز​، عبر حسابه على تطبيق انستغرام، مشيرا إلى أنه سيشارك في مباراة قادمة.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث وجه رئيس شركة ​فيراري​ الايطالية المشاركة في بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​ سهام الانتقاد لصناع القرار في فريقه الخاص بالفورمولا وان. وقال ​بييرو فيراري​ نائب رئيس شركة ​فيراري:" كان يجب على الإيطاليين وصناع القرار في فريق ​السكوديريا​ رفض مقترح إدخال المحرك الهجين للفورمولا واحد في الفترة القادمة. لم نكن جاهزين للحقبة الجديدة، وكانت ​مرسيدس​ تملك التقنيات اللازمة لصناعة محرك يمنحها السيطرة على الرياضة بكل سهولة، حالياً نحن ندفع ثمن الموافقة واظن ان هذا شيء سيء".