رفض البوسني ​ألفيس ساريتش​ لاعب ​الأهلي السعودي​ طلب ناديه بشأن التوصل إلى تسوية مالية من أجل إنهاء التعاقد معه بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي وفقا لصحيفة الرياضية ​السعودية​ .

واشارت الصحيفة الى ان الأهلي يرغب في التخلص من ساريتش والتعاقد مع لاعب أجنبي بديل للاستفادة من خدماته وذلك بسبب غيابه لفترة طويلة بسبب الاصابة .

وأضافت أن اللاعب البوسني قدم صورة من تقارير طبية لإدارة ناديه توضح إمكانية عودته للمشاركة مع الفريق في كانون الثاني/يناير من العام المقبل وأن غيابه عن الفريق لن يطول لأكثر من شهرين.

وكان ساريتش وافق مبدئيا على مقترح إدارة الأهلي بإسقاط أسمه من قوائم الفريق من أجل الاستفادة من لاعب أجنبي آخر دون فسخ عقده لحين عودته من الإصابة قبل أن يغير رأيه بعد نتائج التقارير.

وكشفت الصحيفة أن نادي الأهلي يريد التعاقد مع بديل لساريتش في خط الدفاع بطلب من الصربي ​فلادان ميلويفيتش​ مدرب الفريق لكن في حال إصرار ساريتش على البقاء سيضطر الفريق لمواصلة الدوري بستة لاعبين أجانب خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب البوسني يقدر بمبلغ سبعة ملايين يورو وهو مبلغ كبير لا تستطيع إدارة النادي تحمله في الوقت الجاري.