تعود الليلة عجلة ​دوري ابطال اوروبا​ للدوران من جديد من بوابة المرحلة لدور المجموعات والمباريات هي على الشكل التالي:

دوري أبطال أوروبا.

19:55

زينيت سان بيترسبرغ – كلوب بروج

دينامو كييف – يوفنتوس

22:00

تشيلسي – اشبيليه

رين – كراسنودار

لاتسيو – بوروسيا دورتموند

برشلونة​ – فيرنكفاروس

باريس سان جيرمان – مانشستر يونايتد

لايبزيغ – اسطنبول باساكشير

واكدت تقارير صحفية إسبانية أن نجم ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ رفض طلب مدربه رونالد ​كومان​ قبل مواجهة ​خيتافي​ وفضل خوض اللقاء على الجلوس على مقاعد البدلاء.وأفادت التقارير أن ميسي رفض طلب كومان حيث رغب في اللعب لأنه شعر بتحسن بدني وأنه في حالة جيدة تسمح له بالمشاركة.

وعاد نادي ​​وولفرهامبتون​​ بفوز ثمين وبنتيجة 1 - 0 من ميدان نادي ليدز يونايتد في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 5 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز. ويدين ابناء المدرب نونو سانتو بفوزهم الى المجهود الفردي الذي قام به المكسيكي راول خيمينيز الذي استلم كرة وراوغ فيها مدافعي ليدز وسددها بيمناه لتصطد بظهر المدافع وتغير مسارها وتدخل المرمى د 70 مانحة فريقه الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

وفي الدوري الايطالي، تعادل هيلاس فيرونا امام جنوى 0-0 في ختام المرحلة الرابعة.

عربيا،اكدت تقارير صحفية ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل صفوف ​الرجاء​ المغربي قبل استعدادهم للسفر إلى مصر لمواجهة ​الزمالك​ في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأفادت بعض المصادر أن التحاليل التي خضع لها لاعبو الرجاء كشفت عن إيجابية كل من محسن متولي وعمر العرجون وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي وهم شاركوا في لقاء الزمالك في الذهاب.

بدأ عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت بلحظة تقشعر لها الأبدان، حيث وصلت اليكسا بليس على وقع تحذير: "إنه هنا"، ليتبيّن بعد لحظات انها كانت تقدّم زميلها الجديد "ذا فيند" (براي وايات) الذي شق طريقه الى الحلبة. لكن المجموعة المعروفة باسم RETRIBUTION أحاطت بالحلبة، وما ان همّ مصطفى علي على إطلاق العنان لطاقمه، انطفأت الأنوار في القاعة، واختفى "ذا فيند" وبليس. ولم يلبث RETRIBUTION ان هزم في مواجهة لاحقة جمعته مع فريق The Hurt Business.

متفرقات دولية:

- اعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز نتائج الجولة السابعة من فحص ​كورونا ​بعد خضوع لاعبي وأفراد الأندية المختلفة له في البطولة، وتم ثبوت 8 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي وأفراد أندية البريمييرليغ.

- اعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني لضربة قوية بعدما أكدت الفحوصات غياب مارتين أوديغارد عن الملاعب لفترة لن تقل عن الشهر بسبب الإصابة.

- اعلن الدولي التونسي ​فرجاني ساسي​ لاعب نادي ​الزمالك​ المصري نتيجة تحاليله التي اجراها للكشف على فيروس كورونا. واكد ساسي سلبية مسحة فيروس كورونا الخاصةً به بعد تعرضه للإصابة منذ أيام.