بدأ عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت بلحظة تقشعر لها الأبدان، حيث وصلت ​اليكسا بليس​ على وقع تحذير: "إنه هنا"، ليتبيّن بعد لحظات انها كانت تقدّم زميلها الجديد "​ذا فيند​" (براي وايات) الذي شق طريقه الى الحلبة. لكن المجموعة المعروفة باسم RETRIBUTION أحاطت بالحلبة، وما ان همّ مصطفى علي على إطلاق العنان لطاقمه، انطفأت الأنوار في القاعة، واختفى "ذا فيند" وبليس.

ولم يلبث RETRIBUTION ان هزم في مواجهة لاحقة جمعته مع فريق The Hurt Business.

وهزم ال غران غوردو وتاكر منافسيهما "ذا ميز" وجون موريسون.

وفي المباريات الفردية، هزم "آي جاي ستايلز" منافسه ​مات ريدل​.

وقام ​جيف هاردي​ بإفساد حفلة إلاياس الذي كان يقدم عملا من ألبومه الجديد "الحقيقة العالمية"، ما ادى الى اطلاق الاياس التحدي لهاردي ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell.

وفاز ​كوفي كينغستون​ على شايموس، في حين تغلب براون سترومان على كيث لي.

وفي اطار المواجهة المرتقبة في القفص الحديدي بين ​راندي اورتن​ وبطل العالم درو ​ماكنتاير​، بعث الاول برسالة من داخل القفص الى البطل يؤكد فيها أنه سيبقى على عادته وانجازاته في فعاليات "الجحيم في زنزانة".

ولم يمض وقت طويل قبل وصول ماكنتاير، فقام أورتن بإقفال القفص وأغلقه بالسلاسل، ولكن ماكنتاير كان جاهزاً فاستعمل قواطع مسامير مخبأة في مكان قريب لكسر السلاسل والدخول الى القفص لينتهي البث.

وعند السيدات، تمكنت اسوكا من الفوز على لانا، ونيا جاكس و​شاينا بازلر​ على كل من فريق Riott Squad، وماندي روز و​دانا بروك​، وبايتون رويس و​لايسي ايفانز​.

ترجمة جوزف صقر