اجرى الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابلة مطولة مع المدرب الحالي لنادي ​​برشلونة​​ ​​رونالد كومان​​، قبل مواجهة فريق فيرينكفاروس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​​دوري أبطال أوروبا​​. وقال كومان عن عودته إلى برشلونة: "في كل مرة نعود فيها إلى برشلونة نشعر وأننا على ما يرام لأننا في منزلنا، لدينا أصدقاء ونعرف كل شيء عن المدينة، أنا هولندي صحيح، لكن ربما أنا هولندي-إسباني – كتالوني، لأنني عشت 9 سنوات هنا. وعن ميسي قال كومان: "بعد ثلاث أسابيع فقط على عملي مع الفريق واللاعبين ومع ميسي، لمست الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها ليونيل، وأيضا، التزامه تجاه الفريق، إنه الأفضل لأنه سهل للغاية على أرض الملعب، وذكي للغاية، يرى أفضل الحلول بسرعة كبيرة".

كما رد المدرب الفرنسي ​أرسين فينغر​ على سخرية البرتغالي ​جوزيه مورينيو​، الذي كان قد أرجع عدم ذكر مدرب أرسنال السابق له في سيرته الذاتية إلى الخسائر المتتالية التي تلقاها ضده عندما تواجها سابقاً في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم.ويرى أرسين فينغر، خلال استضافته في حصة رياضية على قناة "كنال+" الفرنسية، أن الاستفزازات التي يتعرض له من جوزيه مورينيو لا تزعجه، مشيراً إلى أن ذلك يعود لشخصيته التي تجعله يشعر كأنه في "روضة أطفال"، على حد قول المدرب الفرنسي.

على صعيد اخر، أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن التشخيص النهائي لإصابة مهاجمه الاسباني دييغو ​كوستا​، بعد خروجه في الشوط الثاني لمباراة سيلتا فيغو الأخيرة في الدوري الإسباني.

محليًا، اعلن ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ في تعميمه الاسبوعي عن مواعيد مباريات الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة القدم.
- الجمعة: شباب البرج وشباب الغازية الساعة الثالثة والنصف على ملعب العهد.
السبت: التضامن صور وشباب الساحل الساعة الثالثة والنصف على ملعب العهد.
السبت: الإخاء الأهلي عاليه والصفاء الساعة الساعة الثالثة والنصف على ملعب فؤاد شهاب.
الأحد: طرابلس والنجمة الساعة الثانية والربع على ملعب طرابلس.
الأحد: السلام زغرتا والبرج الساعة الثانية والربع على ملعب بحمدون.
الأحد: العهد والأنصار الساعة الرابعة والخمس دقائق على ملعب فؤاد شهاب

عربيًا، أعلن نادي الجزيرة الاماراتي عن تعاقده مع المهاجم النيجيري الدولي إيموه إيزيكيل Imoh Ezekiel دون الكشف عن مدة او قيمة العقد .

في كرة المضرب، حافظ لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ على صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين برصيد 11740 نقطة، متفوقاً على الاسباني رافاييل نادال الذي رفع لقب بطولة فرنسا المفتوحة " رولان غاروس " الاخير

متفرقات دولية ومحلية :

-كشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا الايطالية ان النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ Zlatan Ibrahimovic يسعى إلى تجديد عقده مع الروسونيرو، خلال الفترة المقبلة.

-انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد من مقطع فيديو لعصافير يحملون كرة صغيرة خاصة لادخالها في سلتين وضعت كل منهما في مكان مواجه للآخر. واللافت في الفيديو (الموجود ادناه)، هو انقسام العصافير لفريقين: احدهما باللون الاخضر، والآخر باللون الاصفر، والتزام كل فريق في ادخال الكرة في سلة الفريق الآخر وعدم ادخالها في السلة المخصصة لفريقهم.

-خلال المباراة التي تواجه خلالها فريقا مانشستر سيتي وأرسنال وانتهت بفوز السيتي بهدف مقابل لا شيء، التقطت عدسات الكاميرات في الملعب صورة للاعب السيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وهو يلمس مساعدة الحكم، ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. ففي الدقيقة 42 من المباراة، لمست الكرة قدم أغويرو وهو يركض قرب خط التماس في مواجهة غابرييل دوس سانتوس الذي حاول تشتيتها، لتخرج من أرضية الملعب.

- نجح ​فريق بيروت​ باحراز لقب ​بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية​ عقب حسمه المباراة النهائية بنتيجة 6 - 2 أمام فريق ​شباب الجناح​ في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب " summer beach "في الدامور.