أشار مدرب ​باريس سان جيرمان​ ​توماس توخيل​ إلى أن التحدي هو إثبات أحقية ناديه بالمنافسة على لقب ​دوري أبطال أوروبا​ هذا الموسم.

وأشار توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد "فيراتي، إيكاردي وباريديس وكيريهر وبيرنات لن يشاركوا في مباراة الغد، الأمر صعب، سنبدأ نسخة جديدة من البطولة وعلينا أن نحافظ على مستوانا لأن البطولة الماضية قد انتهت".

وعن مواجهة إدينسون كافاني المنتقل إلى الشياطين الحمر أوضح: "يتمتع كافاني بشخصية عظيمة، فهو مهذب وخجول جداً، يقدم كل ما لديه في التدريبات والمباريات، ومواجهته لنا لن تغير من حقيقة كونه الهداف التاريخي لهذا النادي وبالطبع لديه القدرة على إحداث الفارق مع أي فريق".

وعن رأيه في الخصم لفت: "تغير الفريق كثيراً، هناك بعض اللاعبين الجدد وهناك آخرين اكتسبوا الخبرة، مازال بوغبا أساسياً وهو من أفضل المواهب في العالم ويعد مفتاحاً مهماً لفريقه، أيضاً برونو فرنانديز والثلاثي الهجومي الذي يتميز بالسرعات الفائقة".

وحول إعتبار فريقه مرشحاً للفوز باللقب بعد بلوغ نهائي العام الماضي اعتبر توخيل: "علينا إثبات أحقيتنا في المنافسة على اللقب هذا هو التحدي، حتى لو واجهت صعاباً كثيرة، يجب أن نتحد من أجل الفريق كمجموعة للوصول إلى هدفنا".

بتصرف – محمد قصير