تحدث نجم فريق انتر ميلانو الايطالي، المهاجم الدولي ​الارجنتين​ي ​لاوتارو مارتينيز​ عن فريقه واشاد بقائد الارجنتين ​ليونيل ميسي​، كما كشف دور زانيتي بقدومه الى الانتر وذلك قبل استعداده للقاءه الاول في ​دوري الابطال​.

وقال مارتينيز عن ميسي:" بالنسبة لي، ليو ميسي فوق الجميع، إنه في مستوى آخر، هو يفهم اللعبة بطريقة مختلفة وهو دائمًا متقدم بخطوة على أي شخص آخر، حقيقة ميسي مصدر فخر لنا في الارجنتين ونحاول دائمًا التعلم منه، لقد قلتها في الماضي سأقولها مرة أخرى الآن، وسأُكررها في المستقبل، ليو ميسي أفضل لاعب في العالم".

واضاف مارتينيز عن نهائي 2010:" أتذكر مشاهدة دوري أبطال أوروبا في المنزل، مع عائلتي في الأرجنتين، لقد كان مهمًا لأن هناك العديد من اللاعبين الأرجنتينيين في الفريق وكان فوزًا مهمًا، كنت اشجع ​ميليتو​ الذي تمكنت من اللعب معه في ​راسينغ كلوب​ وهو الأمر الذي استمتعت به كثيرًا، كما ان هناك بالتأكيد العديد من مشجعي الإنتر في الأرجنتين بسببه".

وختم لاوتارو كاشفاً عن دور نائب الرئيس الحالي، مواطنه ​خافيير زانيتي​ ببقاءه في ميلانو:" هو شخص مهم للغاية في ​إنتر ميلانو​ وبالنسبة لنا كلاعبين أيضًا لأنه ينقل إلينا كل خبرته التي اكتسبها في هذا النادي".

ترجمة ميشال عساف.