انتهت الجولة الثالثة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ مع فوز الأنصار على شباب الغازية 3-0، البرج على الصفاء 4-1، طرابلس على السلام زغرتا 3-0، بينما تعادل شباب الساحل مع الأخاء أهلي عاليه 1-1، النجمة مع شباب البرج 1-1 والعهد مع التضامن صور 0-0.

دعونا الآن نتعرف على مدرب هذه الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين ساعدوا فرقهم على تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

مدرب الجولة:

· ​محمد الدقة​ ( مدرب البرج ):

حقق فريقه فوزا جيدا على الصفاء 4-1 بعد بداية متعثرة نوعا ما بالخسارة أمام العهد ثم التعادل مع التضامن صور. البرج قدم أداءا جيدا خاصة من الناحية الهجومية حيث بدا أن الفريق ينسجم شيئا فشيئا مع وجود مزيج بين لاعبي الخبرة والشباب في الفريق قادرين على تقديم الكثير هذا الموسم.

اللاعبون الأفضل:

· ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

قائد منتخب لبنان قدم مباراة أكثر من مميزة في مواجهة شباب الغازية حيث سجل الهدف الأول ثم الثاني لفريقه من ركلة ركنية ليقود الأنصار إلى الفوز 3-0 وتحقيق الإنتصار الثالث على التوالي في صدارة الترتيب مثبتا بأنه ما زال الرقم الأصعب في كرة القدم اللبنانية وورقة رابحة للأنصار.

· ​علاء عزو​ ( لاعب طرابلس ):

اللاعب الشاب قام بأداء جيد للغاية أمام السلام زغرتا في ديربي الشمال حيث سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 3-0 محققا انتصاره الأول في البطولة مع تقديم عزو لنفسه بشكل جيد وهو أحد أهم المواهب الحالية في صفوف الفريق الشمالي.

· ​محمد سنتينا​ ( لاعب التضامن صور ):

حارس مرمى الفريق الجنوبي قدم مباراة مميزة للغاية أمام العهد والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 حيث صد العديد من الكرات وكان الرقم الصعب في حراسة المرمى والتي حرمت العهد من العديد من الكرات التي كانت متجهة نحو المرمى ليكون سنتينا النجم دون أي منازع ويثبت أنه قيمة كبيرة في حراسة مرمى التضامن.