إعتبر مدرب نادي ​توتنهام​ ​جوزيه مورينيو​ أن فريقه تلقى عقاباً كبيراً ومستحقاً بعدما قلب ​ويست هام​ تأخره أمامه 0-3 إلى تعادل 3-3 في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الدوري الانكليزي الممتاز.

وصرح مورينيو لشبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها كرة القدم، بالطبع يجب أن أحلل الشوط الثاني ويجب أن أفعل ذلك داخلياً، لكن كما قلت إنها كرة القدم، وفي تلك اللعبة هذه الأمور تحدث، علينا الإشادة بويست هام وإيمانهم بأنفسهم".

وأضاف: "ليس من السهل أن تتأخر في النتيجة بـ 0-3 وتنجح في الحفاظ على إيمانك وثقتك، كنت أعلم أنهم فريق مختلف عن الموسم الماضي، لكن أن تخسر ميزة التفوق بثلاثية هو عقاب كبير ومستحق بالفعل في النهاية".

وتابع: "كانت المباراة تحت السيطرة، كان لدينا هاري كاين ليسجل الهدف الرابع عندما ارتطمت كرته بالقائم، وكان هناك بايل ليقتل المباراة كذلك، كانت المباراة أقرب إلى تسجيلنا الهدف الرابع، لكن هذه هي كرة القدم".

وخت مورينيو: "تلقينا الهدف الأول وارتفع مستوى ثقة الخصم، لم يكن اللاعبين لدي أقوياء بدرجة كافية للتعامل مع الأمر، في الثواني الأخيرة من المباراة خسرنا نقطتين، كانت مباراة مضمونة ولكننا فقدنا نقطتين في النهاية، كانوا محظوظين لكن ربما كانوا يستحقون هذا الحظ، كنا غير محظوظين لكن ربما كنا نستحق ذلك".

بتصرف – محمد قصير