ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​​​بطولة لبنان لكرة القدم​​​، حقق ​فريق ​الانصار​​ الانتصار بنتيجة ثلاثية نظيفة ليكمل تألقه وذلك امام ​فريق شباب الغازية​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب صيدا الدولي، ليحقق العلامة الكاملة له في المباريات الثلاثة الاولى معتلياً الصدارة بعد تسجيله 6 اهداف دون تلقيه اي هدف.اما النجمة، فحقق تعادلا مخيبا للأمال امام شباب البرج 1-1.

وضمن منافسات الجولة السابعة خلال فعاليات بطولة ​​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم​ " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق ليون​ فوزاً صعباً خارج الديار بنتيجة 3 - 2 امام مضيفه فريق ​ستراسبورغ​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب المينو. واكتفى ​موناكو​ بتعادل مخيب امام ​مونبلييه​ بهدف لمثله. وفي مباراة اخرى تعادل ​انجير​ مع ميتز بهدف لمثله على استاد ريموند كوبا.

وضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة ​الدوري الإيطالي​ حقق نادي ​​ساسولو​​ فوزاً مثيراً على حساب مضيفه نادي ​بولونيا​ بنتيجة 4-3، ليعزز مركزه الثاني في الترتيب العام. وانقاد ​فيورنتينا​ لتعادل مخيب امام ​سبيزيا​ بهدفين لمثلهما، في مباراة اهدر فيها لاعبوا الفيولا تقدم بهدفين في الدقائق الاولى. وفي مباراة اخرى حقق ​كالياري​ فوزاً مثيراً على ​تورينو​ بنتيجة 3-2، ليكون ذلك الانتصار الاول للفريق الجنوبي في هذا الموسم.

وضمن فعاليات الجولة 6 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " ​الليغا​ "، حقق فريق ​اتليتيك بلباو​ انتصاراً مستحقاً بنتيجة 2 - 0 امام ضيفه فريق ​ليفانتي.

وضمن فعاليات الجولة 4 من منافسات ​​الدوري الالماني​​ " ​البوندسليغا​ "، سقط فريق اينتراخت ​فرانكفورت​ في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1 - 1 امام مضيفه فريق كولن في اللقاء الذي اقيم ارض ملعب راين إينرجي ستاديون.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث يتوقع مجلس إدارة ​​برشلونة​​ رحيل ​​ليونيل ميسي​​ عن النادي في الصيف المقبل. وقالت The Mirror إن مجلس الادارة مستعد للسماح لأيقونة النادي بالمغادرة في نهاية هذا الموسم.واعترف رئيس العمليات في مانشستر سيتي، عمر بيراردا، مؤخرًا بأن عمالقة الاتحاد للطيران جاهزون مرة أخرى لخطوة في الصيف المقبل.

وفي الرياضات الميكانيكية، حقق الإسباني ​اليكس رينز​ على متن دراجة فريق ​سوزوكي​ الفوز ضمن منافسات سباق جائزة ​اراغون​ الكبرى لل​موتو جي بي​ 2020، محققاً الفوز الأول للصانع الياباني هذا الموسم، بينما خطف الإسباني ​أليكس ماركيز​ بدراجة ​هوندا​ المركز الثاني، وأكمل ​جواو مير​ على دراجة سوزوكي ترتيب المراكز الثلاث الأولى وتصدر الترتيب العام للدراجين.

ختاما مع كرة المضرب، نجح لاعب ​التنس​ الالماني ​ساشا زفيريف​ بحسم التتوّيج بلقبه الثاني عشر والأول في موسم 2020 بفوزه بلقب منافسات بطولة كولن الدولية لكرة المضرب ذات الـ 250 نقطة والتي تقام على الاراضي الالمانية، وذلك بعد تغلبه على منافسه الشاب الكندي ​فيليكس الياسيم​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 3 - 6 في كلتيهما وذلك في وقت لم يتخط الساعتين.