أعرب قائد نادي ​طرابلس​، ​أحمد مغربي​، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريقه السبت على حساب ​السلام زغرتا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في الجولة الثالثة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، على ملعب المرادشية.

وقال مغربي في إتصال مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية: "الخسارتان أمام شباب الساحل وطرابلس في الجولتين الأولى والثانية لا تعكسان صورة الفريق الحقيقية، وقد أثبتنا ذلك اليوم خلال فوزنا بثلاثية على السلام زغرتا، لا ننسى ان لاعبي طرابلس أغبلهم جدد وقد تم الإستغناء عن عدد من اللاعبين المهمّين كأبو بكل المل وخالد العلي وسعد يوسف وشقيقي أكرم، واللاعبون الشباب يحتاجون الحاليين إلى وقت للتأقلم".

وأضاف مغربي: "جميع اللاعبين الشباب قد أبلوا البلاء الحسن في هذه المباراة، ونستطيع القول ان هذا الإنتصار جعلنا نتنفس الصعداء".

وتابع: "نعترف أننا فريق متواضع هذا الموسم بسبب الظروف المحيطة بنا، لكن سنحاول قدر المستطاع البقاء في الدرجة الأولى، نحن نتطلع للمستقبل لبناء مجموعة قوية، وأتقدم بالشكر للمدرب فادي عياد الذي حلّ مؤقتا مكان المدرب سليم ميقاتي الذي أتمنى له الشفاء العاجل بأقرب وقت من فيروس كورونا".

وختم مغربي: "أطالب اللاعبين بأن نطوي سويا هذه الصفحة وأن نتطلع إلى المباراة المقبلة وعدم التفكير بهذا الفوز لوقت طويل والبدء على العجل بالعمل والتركيز على المباريات القادمة، كما أني أدعوهم إلى الإنتباه والتركيز على حياتهم خارج الملعب أكثر من داخله، وان يتمتعوا بالإنضباط، ونعد الجمهور ان الفريق سيتحسّن أكثر".