تصدر نادي ​​باريس سان جيرمان​​ ترتيب ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد عودته من ميدان نيم المنقوص بفوز كبير 4 - 0 لحساب الجولة 7 من البطولة. واستفاد البي اس جي من تعادل رين امام ديجون ليقفز الى الصدارة ولو حتى مؤقتا بالتساوي معه ب 15 نقطة ولكن فارق الاهداف لمصلحة ابناء العاصمة.سجل اهداف باريس المتالق مبابي على مرتين د 32 و 83 واليساندرو فلورينزي د 77 وبابلو سارابيا د 88.

على صعيد اخر، لم يدع وزير الرياضة الإيطالي ​ تصريحات نجم ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ تمر مرور الكرام ورد على الدون بطريقته الخاصة. وكان سبادفورا صرّح بأن البرتغالي اخترق البروتوكول الصحي لكن كريستيانو تحدث في بث مباشر عبر إنستغرام قائلاً أن ما تردد عن اختراقه للبروتوكول كذبة.وانتقد سبادافورا حديث رونالدو وقال: "مهارات لاعب معين لا تسمح له بالغطرسة وعدم الاحترام المؤسسات والكذب في الواقع يجب أن يشعر المرء بمسؤولية التفكير قبل أن يتكلم وأن يكون قدوة حسنة. لن أتدخل أكثر في هذا الموضوع وأجدد تمنياتي بالشفاء العاجل لجميع الذين ثبتت إصابتهم".

عربيا، حسم التعادل السلبي مباراة ​سموحة​ ومصر للمقاصة التي أقيمت علي ملعب الجبل الاخضر في إطار منافسات الجولة 33 من عمر بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز. بهذا التعادل بقي سموحة في المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة متخلفا عن المقاولون العرب صاحب المركز الرابع ويتبقي له لقاء وحيد.

وكل مباريات هذا اليوم هي:

دوري ابطال افريقيا
الوداد الرياضي - المغرب-- : --الأهلي - مصر. الساعة 22:00.

الدوري الانكليزي:

14:30 إيفرتون : ليفربول
17:00 تشيلسي : ساوثامبتون
19:30 مانشستر سيتي : آرسنال
22:00 نيوكاسل يونايتد : مانشستر يونايتد.

الدوري الاسباني:

14:00 غرناطة : إشبيلية
17:00 سيلتا فيغو : أتلتيكو مدريد
19:30 ريال مدريد : قاديش
22:00 خيتافي : برشلونة.

الدوري الايطالي:

16:00 نابولي : أتالانتا
19:00 انتر ميلانو : ميلان
19:00 سامبدوريا : لاتسيو
21:45 كروتوني : يوفنتوس.

الدوري الالماني:

16:30 هيرتا برلين : شتوتغارت
16:30 فرايبورغ : فيردر بريمن
16:30 ماينز 05 : باير ليفركوزن
16:30أوغسبورغ : لايبزيغ
16:30 هوفنهايم : بوروسيا دورتموند
19:30 أرمينيا بيليفيلد : بايرن ميونيخ
21:30 بوروسيا مونشنغلادباخ : فولفسبورغ.

الدوري اللبناني :

السبـت ۱۷/۱۰/۲۰۲۰ الـسـلام زغـرتـا × طـرابـلـــس 3:30 ملعب الـسـلام زغـرتـا

السبـت ۱۷/۱۰/۲۰۲۰ الـصـفـــاء × الـبـــــرج 3:30 ملعب بـلـديـة بـحـمـدون

السبـت ۱۷/۱۰/۲۰۲۰ الأخـاء الأهـلـي عـالـيـه × شـبـاب الـسـاحـل 3:30 ملعب الـعـهـــــد.

السبـت ۱۷/۱۰/۲۰۲۰ الـتـضـامـن صـور × الـعـهـــــد 3:30 ملعب بـلـديـة صـور.

اقيمت صباح السبت بتوقيت بيروت عدد من مواجهات ​​​سماك داون​​​ في ظل استمرار غياب الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث نجح رومان راينز في الفوز على براون سترومان ليحرز بذلك اللقب الدولي. وفي مواجهة اخرى فاز the street profits على كل من دولف زيغلر وروبرت روود بعد تجريد الثنائي الاخير بسبب عدم الاهلية، وتفوق لارس سوليفان على جيف هاردي، بينما نجح فريق the new day في المباراة الوداعية له من عالم WWE من الفوز على شينسوكي ناكامورا، سيزارو وشايموس.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​وست هام​ يونايتد الإنكليزي بعد طول انتظار حصوله على خدمات اللاعب الدولي الجزائري سعيد ​بن رحمة​ من صفوف فريق برينتفورد في آخر أيام موسم الانتقالات المحلي في إنكلترا.

- اعلن نادي ​الزمالك​ في بيان أن المسحة الأولى التي أجراها كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي ​فرجاني ساسي​ عند وصوله ثبتت إيجابيتها.

- نجح حار مرمى فريق ​برشلونة​ الاسباني، الدولي الالماني ​مارك اندريه تير شتيغن​ بحسم الفوز بجائزة ألدو روفيرا، كأفضل لاعب في كتيبة البارشا عن موسم 2019/20.