تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين ​زيدان​ في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ​الميرينغي​ امام قادش نهاية الاسبوع ضمن منافسات الليغا، عن تحضيرات فريقه.

وقال زيدان:" نحن نفضل اللعب مع الجمهور ، وهذا أفضل لأنه طبيعي، فقد كان الأمر دائمًا على هذا النحو".

واضاف زيدان:" نحن نعرف الوضع، لقد مر 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين لكننا تدربنا جيدًا. جاء اللاعبون في حالة صحية جيدة، دون مشاكل، وهذا أهم شيء، لدينا الان سبع مباريات ونحن مستعدون لهذه المرحلة".

وتابع زيدان:" أتحدث كالعادة مع لاعبي فريقي ولكن الأمر خاص، لن أخبرك بما أتحدث معهم، فهو يبقى في الداخل. أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون صادقًا معهم، فهذه المجموعة هي المجموعة التي سننافس معها على جميع الالقاب، وهذا ما يثير اهتمامي".

وأكمل زيدان عند سؤاله عن التعاقد مع ميسي في 2013 قائلاً:" لا أعرف شيئًا. لا أستطيع أن أخبرك، لن أتحدث عن لاعب ليس لنا. نحن نعرف ميسي، وما فعله وماذا يفعله. لكنه ليس بفريقي، ولا يمكنني التحدث عنه. ولا أعرف أي شيء عما تسألني عنه".

وعن مباراة قادش، قال زيزو:" قادش فريق منضبط للغاية، وقد ظهر للتو وسيلعب ضد ريال مدريد، سوف يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، ونحن نعلم أن جميع الفرق في الدوري صعبة، وأنا سأعتمد على جميع اللاعبين لكن عليهم أن يكونوا مستعدين، لا يمكننا الاستغناء عن المداورة في جميع المراكز".

وختم االحديث الفرنسي مشيداً بلاعبه اوديغارد بعد ادائه المميز برفقة النروج رغم موقعه المغاير الى جانب هالاند، وأكد ان شائعات ضم مبابي لا تزعجه كما باقي الاسماء وهي لا تؤثر على غرفة الملابس فسوق انتقالات الريال مغلق ويوفيتش باق بعد ان تحدث زيزو معه.

بتصرف ميشال عساف.