حقق ​بايرن ميونيخ​، فوزًا سهلًا على مضيفه ​دورين​ (3-0)، في الدور الأول من ​كأس ألمانيا​، رغم غياب معظم عناصره الأساسية. أهداف بايرن جاءت بأقدام إيريك تشوبو موتينغ "ثنائية" وتوماس مولر "ركلة جزاء"، في الدقائق 24، 36 و75، ليتأهل رجال المدرب الألماني هانز فليك للدور التالي.

وأكد قائد ​​برشلونة​​، ​ليونيل ميسي​ أنه اليوم بات أقل هوساً بإحراز الأهداف ويحاول مساعدة الفريق على المستوى الجماعي.

وصرح ميسي، لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " تغيرت أولوياتي .. اليوم أنا أقل هوساً بشأن إحراز الأهدف، وأحاول بشكل أكبر مساعدة الفريق على المستوى الجماعي". ولدى سؤاله عن معاناة الشعب ​الأرجنتين​ي في ظل أزمة كورونا أوضح: "عدم المساواة هي واحدة من المشاكل الكبيرة التي يعاني منها المجتمع في الأرجنتين، لذا من الضروري مساعدة أشد الناس احتياجاً، كي يحصلوا على المياه والكهرباء والغذاء.. لا سيما خلال أزمة فيروس كورونا".وتابع: "إنه لفخر كبير، أن نرى الأشخاص الذين يساعدون غيرهم بالطعام والوجبات الخفيفة في الأرجنتين، حتى في الأوقات المعقدة التي نعيشها".

وفي كرة المضرب، إتهم نجم التنس الأميركي ​​سام كويري​​ بالهروب على متن طائرة خاصة خلال مشاركته في بطولة سان بطرسبرغ بعد تأكيد إصابته ب​فيروس كورونا​.
وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة أن كويري وأسرته اثبتت إصابتهم بكورونا في 11 تشرين الأول بعد خضوعهم لاختبار ثان وتم حجر اللاعب في غرفته بالفندق وفقاً للبروتوكول الصحي لرابطة التنس للمحترفين.

وفي كرة السلة، كشفت تقارير صحفية أن المدير العام لنادي ​​هيوستن روكتس​ ​د​اريل موري​ إستقال من منصبه.
وأفادت شبكة "إي أس بي أن" نقلا عن مصادر لم تكشف هويتها أن موري سيرحل بإرادته بعد أن تولى منصب المدير العام للنادي منذ موسم 2007-2008.

متفرقات دولية:

- عندما تكون في الزمان والمكان الخطأ. هذه المقولة تنطبق تماما عما حصل مع اللاعب السابق في ال nba ​​دواين وايد​​. فبينما كان يتجول على شاطىء البحر مع رفيقه فوجىء بحادثة بينما كان رجلا يطلب يد خطيبته او رفيقته وهو في وسط الحدث فما كان منه الا ان شارك الشريكين فرحتهما وهنأهما وغادر.

- كشف مدرب ​​باريس سان جيرمان​ ا​لفرنسي ، الألماني ​توماس توخيل​، أن لاعبه الإسباني ​أندير هيريرا​، أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.إلا أن هيريرا أكد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أنه شفي من الفيروس موضحاً: "بعد أسبوعين من الإصابة بكورونا، جائت نتيجة الفحص سلبية اليوم، سعيد جدا بالعودة للفريق".

- فاز اللاعب الدولي الغابوني لنادي ​ارسنال​ الانكليزي ​بيير إيميريك أوباميانغ​ بأول جائزة فردية في الفريق اللندني لموسم 2020-2021