نبدا مع اهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ نجم ​​يوفنتوس​​ الايطالي، يستعد للعودة مرة أخرى إلى مدينة "تورينو" رغم اصابته بالكورونا. وأفادت، أن رونالدو خلال الساعات المقبلة سيتوجه إلى "تورينو" للخضوع للحجر الصحي في منزله لمدة 10 أيام بحسب البروتوكول الطبي للجنة العلمية الإيطالية، وبذلك يكون قد كسر عزلته في البرتغال.

كما خرجت ​كاتيا​ شقيقة الدولي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ نجم ​يوفنتوس​ الايطالي، للتشكيك بفيرس ​كورونا​ المستجد، بعدما الاعلان عن اصابة شقيقها بالوباء. وكتبت شقيقة رونالدو على انستغرام :" كان يجب على رونالدو أن يوقظ العالم، يجب أن أقول إنه نبي من الله حقاً". وأضافت:" أعتقد أن الآلاف من الناس كانوا يؤمنون بالوباء والاختبارات والتدابير، ولكنها كانت أكبر عملية احتيال رأيتها منذ ولادتي".

على صعيد متصل، أعلن ​القاضي الرياضي​ في ايطاليا عن القرار النهائي بشأن مصير مباراة ​يوفنتوس​ و​​نابولي​​ ضمن الجولة الثالثة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم. وقرر القاضي اعتبار فريق يوفنتوس فائزاً بنتيجة 3-0 بسبب عدم حضور نابولي الذي عوقب ايضاً بخصم نقطة واحدة من رصيده وذلك لعدم الامتثال للبروتوكول الخاص بالدوري الايطالي.

في حين، رفضت الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز ​اقتراح​ ناديي مانشستر يونايتد و​​ليفربول​​ لإعادة هيكلة البطولة المحلية في السنوات القادمة. وطلب ​اليونايتد​ وليفربول تقليص عدد الأندية المشاركة في الدوري الممتاز إلى 18 بدلًا من 20 فريق، بالإضافة إلى إلغاء بطولتي كأس رابطة المحترفين وكأس الدرع الخيرية.لكن ووفقاً لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، فقد رفضت أندية الدوري هذا المقترح، ولكنها وافقت بدلًا من ذلك على إجراء بعد التعديلات التي تهدف إلى مساعدة العشرين فريقًا إلى جانب نظام جديد ينقذ بطولة كأس الرابطة من الإلغاء

بعيدا عن كرة القدم، اشارت صحفية الدايلي مايل البريطانية الى ان الملاكم الروسي ​حبيب نورمحمدوف​ قد يعود ويواجه الملاكم الايرلندي ​كونور ماكغروغر​ قبل شهر نيسان القادم اذا ما "اصطفت النجوم بالترتيب المناسب" في تعبير الى حاجة لعمل كبير من اجل الوصول الى هذه المباراة التي قد تكون الاضخم على مستوى العالم.

متفرقات دولية ومحلية:

- انسحب كيران ​تريبيير​ من تشكيلة إنكلترا قبل مباراة الأربعاء ضد الدنمارك لحضور جلسة استماع خاصة بالاتحاد الإنكليزي فيما يتعلق بتهم المراهنة.

- كشف نادي ​​النجمة​​ لكرة القدم، ان مدافعه المخضرم حسن ​فردوس​ قد اصيب بفيروس ​كورونا​ المستجد ( كوفيد-19).

- قرر نادي يوفنتوس إدخال فريقه كاملاً في الحجر الصحي بعد تأكيد إصابة لاعب الوسط، الاميركي ​ويستون ماكيني​ بفيروس ​كورونا