ضمن فعاليات المستوى الاول من منافسات المجموعة الرابعة من ​​دوري الامم الاوروبية​​ لعام 2020/2021، انقاد المنتخب الاسباني الى الهزيمة امام نظيره الاوكراني وبواقع 0-1، امام المنتخب ​الارجنتين​ي فقد نجح في العودة من مرتفعات ​بوليفيا​ في انتصار بشق النفس ضمن تصفيات اميركا الجنوبية لكاس العالم 2022 في قطر.

مباراة ​اوكرانيا​ - ​اسبانيا

المباراة التي شهدت هدفا وحيدا يتحمل مسؤوليته الحارس الاسباني دافيد دي خيا الذي خرج من مرماه بطريقة خاطئة وتمركز في مكان لا يسمح له صد الكرة وكان عليه اما ان يتابع خروجه بالكامل لمواجهة المهاجم ومنعه من تسديد الكرة او التقدم من مرماه الى خط المربع الصغير كحد اقصى خصوصا مع وجود مدافع بمواجهة المهاجم.

العلامات:

جورجي بوشان حارس مرمى اوكرانيا: 8 / 10

دافيد دي خيا حارس مرمى اسبانيا: 5/ 10

الارجنتين * بوليفيا

وفي مباراة جمعت منتخب الارجنتين خارج الديار امام بوليفيا نجح الاول في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

الهدف الاول في اللقاء سجله اصحاب الارض في الدقيقة 24 وحارس منتخب التانغو فرانكو ارماني لا يتحمل المسؤولية لان كرة رأسية قوية كانت كفيلة في دخول مرماه وقد عجز عن صدها رغم انقضاضه على الكرة.

هدف التعادل للارجنتين في الدقيقة 45 والحارس البوليفي كارلوس لامب غير مسؤول لان الخطأ جاء من المدافع اثناء تشتيت الكرة التي اصطدمت بقدم المهاجم وسكنت في الشباك.

الهدف الثاني للارجنتين جاء من تسديدة قوية من داخل المربع الكبير في الدقيقة 79 عجز الحارس لامب عن التصدي لها وسكنت في الزاوية رغم محاولة وارتمائه على الكرة بسرعة وهنا الخطأ يتحمله المدافعون.

العلامات:

فرانكو ارماني حارس مرمى الارجنتين: 6 / 10

كارلوس لامب حارس مرمى بوليفيا: 6/ 10