فاز منتخب الأرجنتين خارج ميدانها على بوليفيا في ثاني مباريات تصفيات كأس العالم 2022 بهدفين لهدف سجلهما لاوتارو مارتينيز وأنخيل كوريا بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد مارسيلو مورينو. واصبح في رصيد التانغو 6 نقاط.

فيما تابع منتخب ​​البرازيل​​ي عروضه الجيدة وحقق الفوز الثاني له ايضا على حساب البيرو بنتيجة 4- 2 وسقط ​الاوروغواي​ امام الاكوادور بنفس نتيجة منتخب السيلساو في ما تخطى باراغواي فنزويلا بصعوبة بنتيجة 1-0 وفرض التعادل نفسه بين كولومبيا وتشيلي بنتيجة 2-2.

وضمن فعاليات المستوى الاول من منافسات المجموعة الرابعة من ​دوري الامم الاوروبية​ لعام 2020/2021، حسم التعادل الايجابي والمثير اللقاء الذي جمع بين ​المانيا​ و​سويسرا، كما خسرت اسبانيا امام اوكرانيا 1-0.وفي المستوى الثالث من منافسات المجموعة الاولى، حقق منتخب لوكسمبورغ فوزاً ثميناً امام مونتينيغرو وبواقع 2-1. وفي المستوى الرابع من منافسات المجموعة الاولى، تمكن منتخب ​جزر الفارو​ من تحقيق فوز ثمين امام ​اندورا​ وبواقع 2-0. وفي المجموعة الثانية، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين منتخبي ليشتشتاين و​سان مارينو​ ليواصلا تواجدهما في المركزين الثاني والثالث في المجموعة خلف جبل طارق.

كما تعادل منتخب ​المكسيك​ مع نظيره ​الجزائر​ي 2-2 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب كارس دجينز ستاديوم.

على صعيد اخر، اكدت تقارير صحفية برتغالية أن الاندية الانكليزية قد تفقد خدمات اللاعبين ​البرتغال​يين الدوليين بسبب فيروس كورونا المستجد. وأوضحت التقارير أن اللاعبين البرتغاليين المختلطين بـ كريستيانو ​رونالدو​ مهددين بالغياب عن أنديتهم في الدوري الإنكليزي بسبب بروتوكول الحكومة البريطانية.

عربيا، انتهى اللقاء الذي جمع ناديا السد مع نظيره ​السيلية​ على ستاد عبد الله بن خليفة ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس قطر بالتعادل 4 - 4 بين الفريقين. بهذه النتيجة ارتفع رصيد السيلية إلى 4 نقاط فيما حصد السد أول نقطة له في البطولة ويمتلك مباراة مؤجلة مع الدحيل.

واهم مباريات اليوم:

جميعها عند الساعة 21:45 بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

ايطاليا – هولندا

بولندا – البوسنة

انكلترا – الدنمارك

ايسلندا – بلجيكا

كرواتيا – فرنسا

البرتغال – السويد

النروج – ايرلندا الشمالية

رومانيا – النمسا

روسيا – هنغاريا

تركيا – صربيا

فنلندا – ايرلندا

بلغاريا – ويلز

استونيا – اريمينيا

مقدونيا الشمالية – جورجيا

اليونان – كوسوفو

مالدوفا – سلوفينيا

ليتوانيا – البانيا

بلاروسيا – كازاخستان

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد ​السنغال​ي لكرة القدم إلغاء المباراة الودية بين منتخب بلاده نظيره الموريتاني بعد تسجيل ثماني حالات إيجابية ب​فيروس كورونا​ في صفوف الضيوف.

- كشفت إختصاصية الفيروسات في مستشفى ميلانو، ​ماريا ريتا غيسموندو​، أن حالة النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ جيدة بعد تأكيد إصابته ب​فيروس كورونا​. وصرحت ماريا لصحيفة "كورييري ديللو سبورت": "قد يحتاج إلى 10 أيام إجازة قبل العودة مرة أخرى، بالنسبة للحالة البدنية والعمر، يقع رونالدو ضمن سلسلة (95%) من أولئك الذين لن تظهر عليهم أعراض كورونا".

-حقق السائق الألماني ​رينيه راست​ لفريق أودي الفوز بسباق زولدر الثاني توالياً ضمن منافسات ​بطولة السيارات السياحية الألمانية​ "دي تي إم" 2020.