حقق المنتخب ​الارجنتين​ي فوزه الثاني ضمن اطار الجولة الثانية من ​تصفيات اميركا الجنوبية​ المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر وجاء هذا الفوز على حساب المنتخب البوليفي بنتيجة 2-1، فيما تابع منتخب ​البرازيل​ي عروضه الجيدة وحقق الفوز الثاني له ايضا على حساب البيرو بنتيجة 4- 2 وسقط ​الاوروغواي​ امام الاكوادور بنفس نتيجة منتخب السيلساو في ما تخطى باراغواي فنزويلا بصعوبة بنتيجة 1-0 وفرض التعادل نفسه بين كولومبيا وتشيلي بنتيجة 2-2.

بالعودة الى المباراة الاولى بين المنتخب الارجنتيني و​بوليفيا​ فقد كانت قوية بين الطرفين حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 وافتتح اصحاب الارض المنتخب البوليفي التسجيل عبر اللاعب مارسيلو مارتينز مورينو في الدقيقة 24، ليعود لاعب انتر لاوتارو مارتينيز ويسجل هدف التعادل لمنتخب التانغو في الدقيقة 45.



وفي الشوط الثاني، صنع لاوتارو مارتينيز هدف الفوز باستغلال تمريرة ميسي، وتمريرها بدوره إلى زميله البديل خواكين كوريا الذي سجل الهدف في الدقيقة 79 مانحا منتخب بلاده ثلاث نقاط مهمة رافعا رصيده الى 6 نقاط.

وفي مباراة ثانية نجح منتخب السيلساو من تحقيق الفوز على بيرو خارج ارضه بنتيجة 4-2 سجل اهداف البرازيل لاعب باريس سان جيرمان هاتريك في الدقائق (28 83 ركلتي جزاء، و90)وريشارليسون في الدقيقة 65 اما اهداف البيرو فجاءت عبر اللاعب اندريه كاريلو في الدقيقة 6 وريناتو تابيا في الدقيقة 58 وشهدت هذه المباراة حالتي طرد في الدقيقتن 86 كارلوس كاسيدا والدقيقة 89 كارلوس زامبراتو.

وفي مباراة تشيلي وكولومبيا التي انتهت بالتعادل 2-2 نجح ارتورو فيدال في الدقيقة 38 من ادراك التعادل من ركلة جزاء وكان المنتخب الكولومبي متقدما بالنتيجة 1-0 عبر هدف سجله في الدقيقة 7 اللاعب جيفرسون ليرما ليعود ويمنح الكسيس سانشيز التقدم لتشيلي في الدقيقة 42 الا ان المنتخب الكولومبي رفض الاستسلام ونجح في خطف نقطة من ملعب التشيلي في الدقيقة 90 عبر الهدف الذي سجله رادميل فالكاو ليتقاسم المنتخبان نقط المباراة.

وبدوره حقق الاكوادور فوزا مستحق على الاوروغواي بنتيجة 4-2 سجل اهداف الفريق الخاسر لويس سواريز لاعب اتلتيكو مدريد من ركلتي جزاء في الدقائق 83و90 اما اهداف صاحب الارض فسجلت عبر اللاعب مويسيس كايسيدو في الدقيقة 15 وميكاييل استرادا في الدقيقتين 45 و53 والهدف الرابع عبر غونزالو بلاتا في الدقيقة 75.

واخيرا اهدر منتخب فنزويلا التعادل في الدقيقة 95 في مباراته امام الباراغواي التي خسرها بنتيجة 1-0 حين حصل على ركلة جزاء سددها اللاعب هيريرا الا انه لم يستفيد منها وكان المنتخب الضيف سجل هدفه في الدقيقة 86 عبر لاعبه جاستون خيمينيز.