أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة نجمه وهدافه الأول ​كريستيانو رونالدو​ بفيروس ​كورونا​.
وأضاف الاتحاد في بيان نشره على موقعه، أن مهاجم ​يوفنتوس​ البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة ​السويد​ في دوري الأمم الأوروبية غدا الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب "بخير" ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

وكشف برنامج الشرينغيتو الاسباني أن ناديي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، ويوفنتوس الايطالي، يرغبان في الحصول على خدمات مدافع نادي ​ريال مدريد​ وقائده ​سيرجيو راموس​ خلال الصيف المقبل. وأشار إلى أن إدارة الملكي لم تجر أي تواصل لحد الان مع راموس بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في عام 2021، ما يعني أنه سيكون بإستطاعته الرحيل لفريق آخر مجانا في الصيف القادم.

وكشفت شبكة سكاي ان نجم نادي ​مانشستر سيتي​ ​كيفين دي بروين​، قد غادر معسكر منتخب بلجيكا وعاد إلى ​إنكلترا​. وأشارت الشبكة إلى أن دي بروين غير جاهز بالشكل المطلوب للمشاركة في مباراة بلجيكا امام أيسلندا يوم الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية.

على صعيد اخر، أكّد وزير الرياضة الايطالي، ​فييتشينزو سبادافورا​، أنه سيفعل كل ما في وسعه لمنع إيقاف الأنشطة الرياضية في إيطاليا في ظل أزمة فيروس كورونا. وقال سبادافورا، في تصريحات نشرتها شبكة سكاي: "الرياضة هي الصحّة، فهي تعزّز أنماط الحياة الصحيّة وتحمي النفس والبدن في جميع الأعمار، سنفعل ما في وسعنا لعدم إيقاف الأنشطة الرياضية الإحترافية من جديد".

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي ​نجوم بيروت​ عن التعاقد مع المدرب حسن حمود. حمود كان المدرب الذي توّج بكأس لبنان لكرة الصالات 2019 مع ​بنك بيروت​. كما شغل منصب مساعد مدرب سوفالمانيش في المنتخب اللبناني.

- وصف المصارع ​كريس ​جيريكو​​ مباراة فريق DX ضد The Brothers of Destruction في عرض Crown Jewel بأنها أسوأ مباراة مصارعة على الإطلاق. وقال جيريكو: "كانت أسوأ مباراة رأيتها على الإطلاق هي المباراة في المملكة العربية السعودية. تريبل أيتش وشون مايكلز ضد أندرتايكر وكاين. كانت هذه فكرة غبية. لم يكن يجب أن تحدث أبدًا".

​​​​​​​

- أعلنت رابطة الليغا لكرة القدم، عن ​الموعد النهائي​ لمباراة ال​​كلاسيكو​​ بين ريال مدريد و​برشلونة​، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم (2020-2021).فإن المباراة ستقام يوم السبت في 24 تشرين الأول الجاري على ملعب الكامب نو.