مع انطلاق ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وصل ​راندي اورتن​ إلى الحلبة -بعد أسبوع واحد فقط من كونه أول مصارع يتمكن من تثبيت ​درو ماكنتاير​ في مباراة منذ عام تقريبًا- وأعلن أن بطل العالم ماكنتاير سيواجه نفس المصير عندما سيكون محبوسًا داخل القفص الحديدي الذي سيجمعهما في المباراة. ولكن سرعان ما شق ماكنتاير طريقه نحو الحلبة للتشكيك في ادعاءات أورتن، وانقض عليه وضربه واخرجه من الحلبة. ولكن الاشتباك حصل مع نهاية العرض في الكواليس حيث هرع الحكام لفصلهما عن بعض.
وفي ما يلي باقي نتائج العرض:
فاز كيفن اوينز على اليستر بلاك في مباراة من دون "تجريد من الأهلية". وافشل لارس سوليفان برنامج "ذا ميز" التلفزيوني، وقام جف هاردي وآي جي ستايلز بمقاطعة سيث رولنز وهو يودع الرو لانتقاله الى عرض "سماك داون"،ولاحقًا فاز ستايلز على هاردي ورولنز في مباراة ثلاثية بعد ان هاجم الاياس المصارع هاردي.

وفازت ماندي روز ودانا بروك على ناتاليا ولانا، وآنجيل غارزا على اندراده الذي تعرض وزيلينا فيغا بعد المباراة لهجوم من براي وايات واليكسا بليس. وفاز بطل الزوجي فريق "اليوم الجديد" على دولف زيغلر وروبرت رود، وريكوشيه على سيدريك الكسندر بالإقصاء. اما لانا ففازت ب Dual Brand Battle Royal وكسبت حق المنافسة على اللقب النسائي في الرو.
ترجمة برنار الطيار