بعد ساعات قليلة من السفر إلى بيرو ، حضر لاعب خط الوسط للمنتخب ​البرازيل​ي ولاعب ريال مدريد ​كاسيميرو​ للحديث عن الوضع الحالي في الريال وفي السيلساو.

بداية الحديث كان عن ناديه الملكي حيث يلعب بالرقم 14 وحين سئل عن هذا الموضوع قال: " حيث جئت من بورتو طلب مني ان اختار بين الرقم 14 او الرقم 21 فلم اتردد ابدا واخترت الرقم 14 حيث ان كل من تشافي الونسو وغوتي لعبا بهذا الرقم وهما مرجعان اساسيان بالنسبة لي وتعلمت منهما كثيرا".

وعن الفريق والتحضيرات وعدم التعاقد مع لاعبين جددا هذا الموسم، اوضح ان " التحضير للموسم كان قصيرا، لكننا ما زلنا نستمر في التحضير ونفتقر لبعض الامور لكن الروح موجودة وسنصل لهدفنا، واما عن التعاقدات مع لاعبين جدد فهذا امر يترك لرئيس النادي ".

وفي ما خص ​هازارد​ تابع: "إنه يعاني وفي التدريبات يمكنك أن تقول إنه لاعب رائع، عندما يعود ليلعب 3الى 4 مباريات سيكون كما هو دائما، العام الماضي أصيب في أفضل لحظاته ، لا يحتاج سوى إلى الانتظام".

وفي ما يتعلق بالشباب الموجودة في النادي الملكي اردف قائلا: "رودريغو ، فينيسيوس، فالفيردي في غضون السنوات القليلة المقبلة سيكونون قادة مدريد، سياسة التعاقد مع لاعبين شباب من النادي حققت نجاحا باهرا".

وعن المنتخب البرازيلي ختم بالقول: "الطريق إلى رفع كأس العالم طويل جدا، لدينا مجموعة جيدة من الشباب الذين يضغطون بقوة، نحن نريد كأس العالم، لكن علينا التأهل أولا ونركز على ذلك ".

ترجمة: وسيم المعلوف