ضمن فعاليات المستوى الأول من منافسات المجموعة الثالثة ل​دوري الامم​ الاوروبي لعام 2020/2021، حسم التعادل السلبي لقاء القمة الذي جمع المنتخبين الفرنسي و​البرتغال. وفي المجموعة الاولى، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​المنتخب البولندي​ وخصمه المنتخب الايطالي.

وفي المجموعة الثانية، حقق ​المنتخب الدنماركي​ فوزاً كبيراً امام نظيره الايسلندي وبواقع 3-0. وفي المستوى الثاني وضمن المجموعة الاولى، حقق منتخب النمسا فوزاً مهماً خارج قواعده امام ايرلندا الشمالية وبواقع 1-0. وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الثالثة، عزز ​المنتخب اليوناني​ من صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام مولدوفا وبواقع 2-0. وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب الاسكتلندي فوزاً صعباً امام سلوفاكيا وبواقع 1-0. وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الثالثة، عزز المنتخب اليوناني من صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام مولدوفا وبواقع 2-0.



عربيا، حسم ​الرجاء​ البيضاوي لقب ​الدوري المغربي​ بتغلبه على ​الجيش الملكي​ في المباراة التي جمعت بينهما. وتقابل ​​الوداد​​ مع الفتح الرياضي ولعب الرجاء ضد الجيش الملكي.وانتصر الرجاء على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة الأخيرة بالدوري ليرفع رصيده لـ60 نقطة في اللحظات الاخيرة بينما هزم الوداد نظيره ​الفتح الرباطي​ أيضًا بهدفين مقابل هدففي الدقائق الاخيرة ليحل في وصافة ترتيب الدوري المغربي برصيد 59 نقطة.

وفي كرة المضرب، رد الإسباني رافايل ​نادال​ على رسالة غريمه الدائم السويسري رويجه ​فيدرر​ وعبر عن سعادته البالغة بعد التهنئة التي تلقاها منه بعد فوزه ببطولة ​​رولان غاروس​​.
وقال نادال: "أنا أقدر كلمات روجيه علاقتنا قوية للغاية ونحن نحترم بعضنا بشكل كبير". وتابع: "أعلم تماما أنه يكون سعيدا عندما تسير أموري بشكل جيد وكذلك أتمنى دائما أن تكون أموره على ما يرام. لقد كان بيننا تنافس جميل لسنوات طويلة لا يسعني سوىان اشكره واتمنى له العودة الى الملاعب قريبا"َ

وفي كرة السلة، فاز فريق لوس انجلوس ليكرز في المباراة السادسة التي جمعته مع فريق ​ميامي هيت​ ضمن منافسات نهائي ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية بنتيجة 106-93. وبهذا الفوز يكون ليكرز قد احرز لقب البطولة بنتيجة السلسلة 4-2.

متفرقات دولية:

- اختار أسطورة المصارعة الحرة ​أندرتايكر​ كل من أندريه ذا جاينت و​ريك فلير​ و​هولك هوغان​ وستون كولد ستيف أوستن كأفضل المصارعين في تاريخ المصارعة.

- قدم مدرب ​​ريال مدريد​​ الاسباني زين الدين ​زيدان​ نصيحة لنجم فريقه إيدين ​هازارد​ في ظل الفترة الصعبة التي يُعانيها حاليًا. زيدان طلب من هازارد في حديثٍ غير رسمي بألا يكون مهووسًا بما تقوله وسائل الإعلام عنه فالانتقادات ستحدث في كل الأحوال.

- تعرض الكولومبي ​سانتياغو أرياس​ لاعب نادي ​باير ليفركوزن​ الألماني لاصابة قوية مع منتخب بلاده وسيغيب عن الفريق لمدة 5 أشهر.