إنتهت الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2020/2021 حيث شهدت هذه الجولة فوز الأنصار على شباب البرج 2-0، الأخاء أهلي عاليه على العهد 1-0، شباب الغازية على التضامن صور 1-0، النجمة على السلام زغرتا 4-0، ​الصفاء​ على طرابلس 3-0، بجانب تعادل البرج مع شباب الساحل 0-0. دعونا الآن نتعرف على أفضل مدرب في هذه الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين ساهموا في تحقيق فرقهم للفوز في الجولة الثانية.

المدرب الأفضل:

· ​فادي الكاخي​ ( مدرب الأخاء أهلي عاليه ): قرأ مباراة العهد بأفضل طريقة ممكنة حيث قاد فريقه للفوز 1-0 على حامل اللقب بعدما أظهر إنضباطا كبيرا في الأداء الدفاعي واستغل بشكل مثالي الهجمات المرتدة ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في أداء ملفت تحت قيادة المدير الفني المحلي للفريق الجبلي.

اللاعبون الأفضل:

1. ​نصار نصار​ ( لاعب الأنصار ): قدم الظهير الأيمن للأنصار أداءا مميزا للغاية حيث صنع هدفي فريقه أمام شباب البرج واستعاد الكثير من مستواه القديم وهذا ما جعله نقطة قوة للفريق في طرف الملعب ومفتاحا هجوميا كبيرا لفريق المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل.

2. ​شاكر وهبي

( لاعب الأخاء أهلي عاليه ): حارس مرمى الفريق الجبلي لعب دور البطولة في فوز فريقه على حامل اللقب العهد حيث صد العديد من الكرات الخطرة وأثبت بأنه حارس مرمى شاب مميز لديه الكثير من الإمكانات مع ردة فعل سريعة وشجاعة في التصدي لكرات لاعبي الخصم.

3. ​محمد ناصر الدين

( لاعب الصفاء ): اللاعب الشاب لفت الأنظار في المواجهة أمام طرابلس حيث لعب دورا محوريا في فوز فريقه 3-0 والعودة من الشمال بأول ثلاث نقاط هذا الموسم عقب صناعته لهدف وتسجيله لهدف ثاني ليثبت أنه ورقة هجومية كبيرة للفريق الصفاوي هذا الموسم.