شهدت جزيرة ياس في أبوظبي ثالث فعاليات العودة إلى جزيرة النزال مع بطولة ufc fight island ، قال تاير أولانبيكوف الفائز بقرار الحكام على برونو سيلفا: آمل أن أحصل على لقب نزال ليلة القتال. شعرت بضغطٍ كبيرٍ لأن بعض زملائي يشاركون في النزالات على مدى الأسابيع المقبلة، بما في ذلك حبيب نورمحمدوف، ولهذا حرصت على الفوز لتشجيعهم.

أما جيغا تشيكادز الفائز على عمر موراليس في الجولة الثالثة بقرار الحكام، فقال: "أشعر بسعادةٍ كبيرة. وودت إنهاء النزال في الجولة الأولى كما عادتي في جميع نزالاتي، وتسجيل أول ضربةٍ قاضية في يو إف سي. إلا أن أدائي اليوم يثبت العكس. وأنا مسرور جداً لأن مدربي هو أحد المدربين المشرفين على تحضير البطل مايك تايسون للعودة لحلبة النزال التي يتطلع إليها جميع الرياضيين حول العالم.

وقال توني كيلي الفائز على علي القيسي بالجولة الثالثة بقرار الحكام: دخلت حلبة النزال لتقديم نزالٍ ممتع، إلا أن خصمي لم يقدم المِثل، ولكنه أظهر قدرةً كبيرةً على التحمّل ولم يستسلم بسهولة. وأنا على أتم الاستعداد للعودة إلى الحلبة في ديسمبر المقبل.

من جانبه، قال خواكين بكلي، الفائز بالضربة القاضية على إيمبا كاسانجانيا في الجولة الثانية: "لقد عشت تجربةً مميزة في أبوظبي، كنت أركز على حركتي طوال الوقت وأدركت منذ البداية بأنني سأفوز بالضربة القاضية. وأنا على أتم الاستعداد للعودة إلى الحلبة. وأشعر بسعادةٍ كبيرة للفوز بجائزة ليلة القتال المالية.

وقال توم بريس، الفائز بالضربة القاضية على كي بي بولهار: "لقد كان نزالاً مميزاً، قدمت أفضل ما لدي. وفي كل نزال أتعلم شيئاً جديداً وأكتسب المزيد من الزخم، وأود أن أبرهن على قدراتي أمام الجميع. أتمنى أن يسهم أدائي في إلهام المزيد من الناس للسعي لتحقيق أحلامهم، فأنا لا أسعى لتحقيق مجدٍ شخصي، بل مساعدة غيري على تحقيق طموحاتهم".

وقال توم أسبينال، الفائز بالضربة القاضية على ألان باودوت في الجولة الأولى: "لقد حققت اليوم فوزاً نظيفاً وسريعاً. لازلت أتعلم المزيد من كل نزال. وشعرت بمدى قوة خصمي، إلا أنه توجب علي معرفة نقطة ضعفه بسرعة. وفور اقترابه مني وتكرار بعض الحركات، أدركت كيف يمكنني الفوز".

وقال دريكوس دو بليسيس، الفائز بالضربة القاضية على ماركوس بيريز في الجولة الأولى: "دخلت حلبة النزال مع شعوري بضغطٍ كبير، إذ أدركت أن أكثر من 40 مليون شخص يتابعونني ويشجعونني في جنوب أفريقيا، إلا أنني حافظت على تركيزي طوال الوقت".

وقال مارسين تيبورا، الفائز على بن روثويل بقرار الحكام في الجولة الثالثة: "تمكّنت من الفوز بفضل التزامي بالخطة التي وضعتها مع فريقي قبل النزال. وفيما لم تكن البداية مثالية، استعدت السيطرة لاحقاً والتزمت بالخطة