كشف برنامج الشيرنغيتو أن نادي ​​باريس سان جيرمان​​، يسعى إلى منح الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ نجم ​برشلونة​، مفاجأة سارة خلال صيف العام المقبل. وأوضح البرنامج، ان النادي الباريسي يسعى إلى لم شمل ميسي وصديقه البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا في فريق واحد خلال الموسم المقبل.

وأعلن نادي الإنتر إصابة الحارس "رادو" بفيروس كورونا، ليترفع عدد المصابين بالوباء المُستجد إلى خمسة.

كما أكد نجم نادي ​ميلان​ الإيطالي، السويدي ​​زلاتان​ إبراهيموفيتش​، تعافيه من ​فيروس كورونا​ الذي أصيب به منذ فترة.

على صعيد آخر، ستقام المباريات المتبقية من منافسات منطقة الشرق ضمن دوري أبطال آسيا والمعلقة منذ مارس/اذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجمعة.

عربيًا، قام مرتضى منصور رئيس نادي ​الزمالك​ المصري بشنّ هجوم عنيف ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري بسبب ضغط المباريات في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية. وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "هل عمرو الجنايني سعيد أنه كسر لاعبي الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي ودمر الكرة المصرية، وهو إنسان غير طبيعي وهذا تخريب للرياضة".

وفي الرياضات الميكانيكية، فبعد الغاء التجارب الحرة الاولى ل​سباق جائزة المانيا​ الكبرى على ​حلبة نوربورغرينغ​ ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة العالم لل​فورمولا 1​، قرر منظمو ال​سباق ايضاً ​الغاء التجارب الحرة الثانية​ قبل قليل، بسبب الضباب الكثيف وهطول الامطار.

أما في كرة المضرب، تأهل الاسباني رافاييل ​نادال​ الى المباراة النهائية في بطولة ​رولان غاروس​ لكرة المضرب بعد فوزه على الارجنتيني دييغو ​شوارتزمان​. ففي الدور ​نصف النهائي​ للبطولة، فاز المصنف ثاني على العالم نادال على شوارتزمان بثلاث مجموعات لا شيء وبواقع 6-3، 6-3 و 7-6( 7-0).

متفرقات دولية ومحلية:

-تعرض كل من غازي حنيني لاعب الأنصار ولاعب الصفاء حيدر خريس للإصابة بفيروس كورونا.

-حصل كارلو أنشيلوتي مدرب ايفرتون على جائزة مدرب الشهر في الدوري الانكليزي، ولاعبه كالفيرت ليوين على جائزة أفضل لاعب.

-اعلن المدرب فؤاد أبو شقرا إنضمامه إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة السلة لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول