تجربة جديدة يخوضها اللاعب ​حسن القاضي​ في مسيرته، هذه المرة مع نادي ​الصفاء​، بعدما مثّل سابقا ناديي ​الراسينغ​ و​السلام​ زغرتا والنجمة.

وأعرب القاضي، في مقابلة مع صحيفة "السبورت"الإلكترونية، عن سعادته الكبيرة بتمثيل فريق الصفاء هذا الموسم، مؤكدا أنه سيقدم كل ما لديه لإثبات نفسه.

وأضاف القاضي: "هذا الموسم سيكون الصفاء رقما صعبا في ​بطولة لبنان لكرة القدم​، وقد إنتقلت إلى الصفاء بعدما أصرّ النادي أن يحصل على خدماتي وهذا الأمر جعلني أشعر بالسعادة ومنحني الثقة، ولي الشرف أن أمثل هذا النادي العريق في كرة القدم اللبنانية".

وتابع القاضي: "فترتي مع نادي النجمة كان جيّدة، تخللها اوقات حزينة وأخرى سعيدة، صحيح واجهت بعض المشاكل، لكن قررت أن أنساها، وأن افتح صفحة جديدة".

وأكمل القاضي عن رأيه من فترة التوقف والغياب الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية وكيف إنعكس ذلك على اللاعبين: "هي من دون شك أزمة كبيرة مرّ بها اللاعبون في لبنان، خصوصا اللاعبين الذين ليس لديهم عمل آخر سوى مهنة كرة القدم، لكن حاولت قدر المستطاع أن أحافظ على لياقتي من خلال خوض تمارين فردية مع صديقي لاعب ​شباب الساحل​ ​محمد حيدر​، كنا نعمد على خوض تمارين على شاطئ البحر، كي نبقي على إستعداداتنا لعودة الدوري من جديد".

وختم القاضي مؤكدا، ان افضل فترات مسيرته لحد الان، كانت مع السلام زغرتا، عندما نافس الفريق وقتها على لقب الدوري بقيادة المدرب طارق جرايا، معربا عن امله في تحقيق نفس الامر مع الصفاء.