ضمن فعاليات مباريات ودية للمنتخبات العالمية، حسم التعادل السلبي اللقاء القمة الذي جمع بين المنتخب ​البرتغال​ي ونظيره الاسباني. وفي مباراة اخرى، انقاد المنتخب الالماني الى تعادل محبط امام نظيره التركي وبواقع 3-3. وفي باقي المباريات، اكتسح ​المنتخب الايطالي​ نظيره المولدافي وبواقع 6-0.

وفي باقي المباريات، اكتسح المنتخب الايطالي نظيره المولدافي وبواقع 6-0. وحقق ​المنتخب البولندي​ فوزاً كبيراً امام ​منتخب فنلندا​ وبواقع 5-1. كما وحقق ​المنتخب الكرواتي​ الفوز امام نظيره السويسري وبواقع 2-1 ، كما وحقق المنتخب النمساوي الفوز امام نظيره اليوناني وبواقع 2-1

عربيا، واصل نادي ​​الأهلي​​ بطل ​الدوري المصري الممتاز​ تحقيق النتائج المميز بفوزه الصريح على إنبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء على استاد الأهلي ضمن منافسات الجولة 32. ورفع الأهلي رصيده إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب العام فيما تجمد رصيد إنبي عند 45 نقطة في المركز الخامس.

وابرز مباريات اليوم:

تصفيات كأس العام لأميركا الجنوبية:

01:45: أوروغواي - تشيلي

02:30: باراغواي - بيرو

3:30 الارجنتين - إكوادور.

التصفيات المؤهلة ليورو 2020:

19:00: جورجيا - روسيا البيضاء (الملحق - نصف النهائي)

21:45: النروج – صربيا (الملحق - نصف النهائي)

21:45: أيسلندا – رومانيا (الملحق - نصف النهائي)

21:45: بلغاريا - المجر (الملحق - نصف النهائي)

21:45: إسكوتلندا - إسرائيل (الملحق - نصف النهائي)

21:45: البوسنة والهرسك - إيرلندا الشمالية (الملحق - نصف النهائي)

21:45: سلوفاكيا – إيرلندا (الملحق - نصف النهائي)

21:45: مقدونيا الشمالية – كوسوفو (الملحق - نصف النهائي)

الدوري المصري الممتاز:

18:30: أسوان - حرس الحدود

الدوري الاردني للمحترفين:

20:30: شباب الأردن - الجزيرة

نصف نهائي ​رولان غاروس​ للسيدات

16:00: ايجا سواتيك – بولندا * ناديا بودوروسكا - الأرجنتين

17:30: صوفيا كينن - الولايات المتحدة الأميركية * بيترا كفيتوفا – التشيك.

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ إلى الدور نصف النهائي لبطولة ​رولان غاروس​ للتنس بفوزه على الإسباني ​بابلو كارينيو​ بوستا بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.وضرب ديوكوفيتش موعداً مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بنصف النهائي بعد تفوقه على الروسي ​أندري روبليف​ 7-5 و6-2 و6-3.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​بوهيميانز​ أن المهاجم التشيكوسلوفاكي السابق ​أنتونين بانينكا​ أدخل إلى العناية المركزة جراء إصابته ب​فيروس كورونا​.

- أكد ​الاتحاد الفرنسي للتنس​ أن ​دورة باريس للماسترز​ باقية في موعدها المقرر بين 31 تشرين الأول و8 تشرين الثاني المقبل مع تخفيض عدد المتفرجين في اليوم الواحد الى ألف شخص.

- أبدى لاعب ​​ريال مدريد​​، الكرواتي ​لوكا مودريتش​ إستعداده لتخفيض راتبه، لمتابعة مشواره مع النادي الملكي لموسم آخر بعد إنتهاء عقده الصيف المقبل. وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مودريتش يرغب بالاستمرار في السانتياغو برنابيو ويشعر بحالة جيدة هو وعائلته، وليس لديه مانع بتخفيض راتبه من أجل البقاء.