اوضح اللاعب البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيور، مهاجم ​ريال مدريد​، أنه حقق حلمه بمجرد ان ارتدى قميص النادي الملكي كما تحدث عن اهمية وجود الفرنسي كريم بنزيما في الفريق.

وخلال حديث صحفي قال فينيسيوس : "اشعر بخير في هذه الفترة التي اعيشها مع الريال، علينا الاستمرار على هذا المنوال والعمل وتحسين بعض الأشياء في المباريات".

وعن هدفه في ليفانتي اضاف: "نجحت في السيطرة على الكرة بشكل جيد واخذت بعض الوقت للتفكير بالامر ووجهت الكرة بإتقان وسجلت هدفا، ثم حققنا الفوز بالمباراة وهذا أهم شيء".

وفيما خص رايه في كريم بنزيما تابع قائلا: "هو أيقونة، اللعب معه رائع جدا، ونتحدث سويا كيف يمكنه مساعدتي به ومنذ وصولي إلى الريال وهو يقدم لي النصائح ويطالبني بالتحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل ويساعدني كثيرا".



وتابع: "اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أستغل كل لحظة معهم وأنصت كثيرا، فهم يساعدونني دائما، ويعرفون أنني أتعلم معهم".

وعن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان اردف قائلا: " يتحدث إلينا كثيرا ويشرح لنا الأمور بوضوح، وهو يمنح الدقائق لجميع اللاعبين وهذا أهم شيء للحفاظ على هدوء الفريق، نعلم جميعا أننا سنحظى بدقائق في المباريات".

وعلق فينيسيوس على خوض مباراة الكلاسيكو يوم 25 تشرين الأول الجاري، بدون جماهير، قائلا: "هذا امر غريب للغاية، وعلينا أن نكون مركزين هذه المباراة يمكنها تحديد الفائز بالبطولة كما حدث في الموسم الماضي، حتى لو انهم لم يتواوا في الملعب فهم يمنحوننا الطاقة وحاضرون في أفكارنا وقلوبنا".

بتصرف: وسيم المعلوف