أشاد اللاعب الكرواتي لوكا ​مودريتش​ بمدرب ​ريال مدريد​ زين الدين ​زيدان​، لافتا إلى أنه يمكن أن يصبح نسخة البلانكوس من السير أليكس ​فيرغسون​ أو أرسين ​فينغر​، في سياق حديثه عن مدربين سابقين للفريق الملكي.

وقال مودريتش: "لعب جوزيه مورينيو دورًا رئيسيًا في قدومي إلى مدريد. أنا آسف لأنني عملت معه لمدة عام فقط. سأكون دائمًا ممتنًا لمورينيو على اصطحابي إلى ريال مدريد. إنه قوي وصادق، دائمًا ما يقول الحقيقة لوجهك. كارلو ​أنشيلوتي​ مدرب رائع. وحتى أكثر كشخص. لعبنا بشكل جيد جدا معه. قضينا عامين رائعين معه، فزنا بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك، ولعبنا كرة قدم رائعة. ما زلت أتحدث معه من وقت لآخر".

وأضاف: "رافا ​بينيتز​ لم يقدم أداءً جيدًا في مدريد لكنه مدرب رائع. هذه هي كرة القدم. لا يصل كل مدرب إلى فريق ويحقق نجاحًا. لم يكن لدي أي مشكلة معه. زيدان هو مدرب كبير. ما فعله معنا على مر السنين لا يتكرر. يعطيني الشعور بأن الناس لا يقدرونه كمدرب، فهو دائما موضع تساؤل. إنه من الأفضل! أتمنى لو رأى العالم كله أنه لا يمكن المساس به في مدريد".

وتابع: "عندما تستمع إلى التلفزيون أو الراديو، هناك شكاوى وانتقادات لزيدان. هناك بعض الانتقادات التي لا معنى لها. إنه مدرب رائع. إنه مثالي لريال مدريد. زيدان يمكن أن يكون مثل فيرغسون أو فينغر في إنكلترا".

ترجمة صفوان شامي