نبدا مع اهم الصفقات التي شهدها اليوم الاخير من الميركاتو، حيث توصل نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الإنكليزي لإتفاق مع نادي روما لإنتقال اللاعب ​كريس سمولينغ​، بصفة نهائية إلى صفوف النادي الإيطالي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي ​​فيورنتينا​​ الإيطالي مع المهاجم الإسباني ​خوسيه كاليخون​ قادماً من صفوف ​نابولي​ في صفقة انتقال حر.من ناحية اخرى اعار النادي البرتغالي ​جواو ماريو​ الى نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي كما توصل الى اتفاق مع اللاعب كوادو ​اسامواه​ لالغاء عقده مع الفريق وتحريره.

واكد نادي ​​انتر ميلانو​​ الايطالي بقاء النجم البلجيكي رادجا ناينغولان مع الفريق وعدم الخروج الى كالياري مرة جديدة بعد ان امضى الموسم الماضي معهم على سبيل الاعارة.

كما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن صفقة إنتقال مهاجم ليون ​ممفيس ديباي​ إلى ​​برشلونة​​ وصلت إلى حائط مسدود بسبب رفض ​​عثمان ديمبيلي​​ الإنضمام إلى مانشستر يونايتد. وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني أعرب عن نيته تمديد عقد ديمبيلي حتى العام 2023 قبل انتقاله للشياطين الحمر لكن الفرنسي رفض.


عربيا، تمكن فريق ​الشباب​ السعودي من تحقيق فوزا كبيرا في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره ​الفرع​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب نادي الشباب بواقع 8 – 0، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة من الموسم الجديد.

وفي كرة المضرب، ودعت اللاعبة الفرنسية فيونا فيرو منافسات بطولة ​رولان غاروس​ لكرة المضرب التي تقام على الملاعب الترابية بعد خسارتها امام الاميركية صوفيا ​كينين​ بنتيجة 1 - 2 وبواقع 6 - 2 و 2 - 6 و1 - 6.
وبهذا الخروج اصبحت فيرو اخر لاعبة ​كرة مضرب​ فرنسية تودع منافسات البطولة لهذا العام.

َفي المصارعة، بدأت فعاليات ​عرض الرو​ بإصدار ​راندي اورتن​ تحديًا ل​درو ماكنتاير​ لبطولة WWE Championship Hell in a Cell Match وانتهت مع اورتن يقف شامخًا بعد تثبيت ماكنتاير في حدث رئيسي ضخم لـ Six-Man Tag Team. هل اكتسب أورتن اليد العليا على ماكنتاير أثناء استعدادهما لإحدى أخطر المباريات في WWE؟ في حدث آخر كشف زعيم RETRIBUTION عن نفسه بطريقة صادمة، بينما استمرت الدراما في تمزيق عائلة ميستيريو

متفرقات دولية:

- اجتمع الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب ​برشلونة​ والاوروغوياني ​لويس سواريز​ للمرة الأولى منذ أن انتقل الأخير إلى أتلتيكو مدريد الشهر الماضي.، واتجه ميسي وسواريز إلى مطار برشلونة معًا للسفر إلى أميركا الجنوبية للانضمام إلى منتخبات بلادهما في فترة التوقف الدولي الجارية.

- أكدت رابطة ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم تسجيل 9 إصابات جديدة ب​فيروس كورونا​ المستجد بعد صدور نتائج الفحوصات الأخيرة التي خضع لها أعضاء النوادي في البطولة.

- أكد نجم كرة المضرب ​ألكسندر زفيريف​، إن نتيجة فحص ​كورونا​ جاءت سلبية، بعد معانته من الحمى وصعوبة بالتنفس، خلال خسارته في الدور الرابع لبطولة ​رولان غاروس​.