بدأت فعاليات ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بإصدار ​راندي اورتن​ تحديًا ل​درو ماكنتاير​ لبطولة العالم ضمن فاعليات Hell in a Cell Match، وانتهت مع اورتن يقف شامخًا بعد تثبيت ماكنتاير في حدث رئيسي ضخم جمعهما مع اربعة مصارعين آخرين في مباراة فرق. ضمت من جهة اورتن ودولف زيغلر وروبرت رود ضد ماكنتاير وفريق Street Prodits من جهة ثانية. وفي حدث آخر كشف زعيم RETRIBUTION عن نفسه بطريقة صادمة، بينما استمرت الدراما في تمزيق عائلة ميستيريو..
وفي ما يلي النتائج الكاملة للعرض:
فازت اسوكا وماندي روز ودانا بروك على زيلينا فيغا ونتاليا ولانا. من جهته قام درو غولاك بإرتداء زي بواب كي يفوز بلقب 24/7 من آر تروث لكن الأخير حافظ على لقبه بعد ان خرج من حاوية نفايات لمفاجأة خصمه وتثبيته. وفاز سيث رولنز ومورفي على دومينيك ميستيريو وهامبيرتو كاريلو، وصدم ما حصل بعد المباراة الكثير من المشاهدين حيث انقلب مورفي على رولنز مطالباً اياه بالاعتذار من الاياه ميستيريو (ابنة المصارع راي ميستيريو) واندلعت مواجهة حامية بينهما وتفوق فيها مورفي قبل ان يحتال عليه رولنز بتقديم الاعتذار لالهائه ثم ضربه بعصا خشبية، وحين عاد الى الحلبة مع كرسي حديدي، كانت الاياه بانتظاره تتوسله ايقاف هجومه على مورفي، قبل وصول عائلة ميستيريو واضطراره الى الانسحاب..

من جهته قام براي وايات بتوجيه إنذار الى كيفن اوينز قبيل معركتهما. اما المباراة المهمة التي جمعت براون سترومان وكيث لي فانتهت بعدم فوز اي منهما بعد ان فشلا في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10.
وفاز ​بوبي لاشلي​ وشيلتون بنجامين على ريكوشيه وابولو كروز. اما بطلتا الزوجي للسيدات نيا جاكس و​شاينا بازلر​ فقد فازتا على فريق The Riott Squad.
من جهته قام مصطفى بتوجيه اوامره الى فريق RETRIBUTION للاعتداء على فريق The Hurt Business.
ترجمة برنار الطيار